انقطاع المياه في 8 مناطق بإسطنبول لمدة 10 ساعات

انقطاع المياه في 8 مناطق بإسطنبول لمدة 10 ساعات
انقطاع المياه في 8 مناطق بإسطنبول لمدة 10 ساعات

انقطاع المياه في 8 مناطق بإسطنبول لمدة 10 ساعات

أعلنت إدارة المياه والصرف الصحي في إسطنبول ، إحدى الشركات التابعة لبلدية إسطنبول الحضرية، أنه سيتم تنفيذ قطع المياه في 8 مناطق في جميع أنحاء المدينة.

 وذكرت الصحف التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، تضم القائمة المنشورة 5 مناطق من الجانب الأوروبي و 3 مناطق من الجانب الأناضولي.

وأشارت إلى أنه في حين أنه أصبح من الواضح أنه سيكون هناك انقطاع للمياه لمدة 10 ساعات في هذه المناطق ، فقد تم التعرف أيضًا على موعد إعادة المياه إلى المنازل.

من جهتها ،صرحت إدارة المياه والصرف الصحي ، التي توفر إمدادات المياه لإسطنبول ، المدينة ذات الكثافة السكانية الأعلى في تركيا ، بأنها ستنفذ قطعًا للمياه في 8 مناطق في الساعات الأولى من الصباح.

 وذكرت أنه بينما يختلف وقت بدء الانقطاع من منطقة إلى أخرى ، فإن إمدادات المياه ستتوقف لمدة 10 ساعات بشكل عام أفيد الجمهور أن انقطاع المياه نتج عن عطل في خطوط مياه الشرب.

وفقًا للبيان المنشور على الموقع الرسمي لـ İSKİ ، تمت مشاركة المناطق والأحياء التي تم فيها قطع المياه على النحو التالي:

أرنافوتكوي: أنادولو ماهاليسي

Bağcılar: منطقة Kirazlı ، منطقة Sancaktepe ، منطقة Yavuzselim ، منطقة Fevzi Çakmak ، منطقة Güneşli ، منطقة Kazım Karabekir

باشاك شهير: حي بهجة شهير الجزء الثاني

بيكوز: منطقة Tokatköy ، منطقة Yalıköy ، منطقة Çamlıbahçe ، منطقة Akbaba ، منطقة Dereseki ، منطقة Ortaçeşme

Esenler: منطقة كيمير

مالتيب: Zümrütevler Mahallesi

بنديك: منطقة كيناركا ومنطقة دوغو

زيتين بورنو: Bestelsiz Mahallesi

متى ستأتي المياه؟

مرة أخرى ، معلومات حول عدد الساعات التي سيستغرقها انقطاع المياه ومتى سيتم إعادتها إلى أي المناطق المدرجة أيضًا على موقع İSKİ. وعليه ، فإن الساعات التي يتم فيها إعادة المياه إلى المناطق مذكورة على النحو التالي:

أرناؤوط كوي: 09: 29-14: 00

باغجيلار: 10: 02-14: 00

باشاك شهير: 12: 01-15: 00

بيكوز: 11: 05-21: 00

إسنلر: 10: 57-14: 00

مالتيب: 12: 09-19: 00

بنديك: 11: 49-16: 00

زيتين بورنو: 12: 47-16: 00

وفقًا للقائمة أعلاه ، تم العلم أن أطول عملية قطع للمياه سيتم إجراؤها في بيكوز (10 ساعات). بصرف النظر عن ذلك ، تم التأكيد في البيان المكتوب على أن الساعات التي تعود فيها المياه يتم تقديرها

مشاركة على: