محاكمة الشيف بوراك اليوم في إسطنبول ..فما القصة؟

محاكمة الشيف بوراك اليوم في إسطنبول ..فما القصة؟
محاكمة الشيف بوراك اليوم في إسطنبول ..فما القصة؟

محاكمة الشيف بوراك اليوم في إسطنبول ..فما القصة؟

كشفت وسائل إعلام محلية أن الشيف بوراك امتثل اليوم الخميس أمام المحكمة الجزائية بسبب إجراء تجديدات غير قانونية في مطعمه عام 2018 ووجهت له ولوالده تهمة التسبب في تلوث المناطق.

وذكرت صحيفة  milliyet وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن  الشيف محمد بوراك أوزدمير ، الملقب بـ CZN Burak  على وسائل التواصل الاجتماعي وقف أمام  القاضي مع والده إسماعيل أوزدمير مجددًا بسبب إجراء تجديدات غير قانونية في أحد مطاعمهما.

وأشارت الصحيفة  إلى أن المتهم محمد بوراك أوزدمير حضر هو ومحاموه جلسة الاستماع في المحكمة الجنائية الرابعة والثلاثين في اسطنبول

وأوضحت أن المتهم ، إسماعيل أوزدمير لم يمتثل أمام المحكمة ، مبينة في الوقت ذاته أن والدة بوراك أوزدمير ، ديديم بوزبورا تابعت جلسة الاستماع في قسم الحضور.

على الصعيد ذاته كشفت الصحيفة أنه في إشارة إلى أن القضية قد تم البت فيها في عام 2018 ، ذكّر القاضي بأن القرار قد ألغته الغرفة الجزائية الثالثة والعشرون لمحكمة العدل الإقليمية في اسطنبول.

وأكد بوراك أوزدمير أنه في غالب الوقت يكون خارج البلاد منوهاً أنه أنه تم فتح قمة وجوانب الحديقة الشتوية ، موضوع التقرير ، وأعيدت إلى حالتها الأصلية منذ فترة طويلة 

CZN Burak في دعوى قضائية مع البلدية ويعلن دخله الشهري في المحكمة

وأشارت الصحيفة إلى أن محامو المتهمين طالبوا بتبرئة موكليهم بالمطالبة بالالتزام بحكم النقض.

وذكر المدعي العام لجلسة الاستماع ، في رأيه بشأن الأسس الموضوعية ، أنه على الرغم من محاكمة المتهمين بتهمة انتهاك القانون رقم 2863 بشأن حماية التراث الثقافي والطبيعي والقانون رقم 2960 بشأن مضيق البوسفور وبقيت أفعالهم في نطاق جريمة "التسبب في تلوث المناطق" في قانون العقوبات التركي. وبعد تقييمه لإعادة المكان المذكور ، طالب باتخاذ قرار بفصل المتهمين على حدة. وذكر المدعى عليه أوزدمير أنه يتفق مع رأي وكيل النيابة وطلب إصدار قرار بالسقوط. 

CZN Burak في دعوى قضائية مع البلدية ويعلن دخله الشهري في المحكمة

من ناحية أخرى ، ذكر المدعى عليه بوراك أوزدمير ، في استجوابه عن هويته بالمحكمة ، أنه صاحب شركة وأنه كان يدرس في الجامعة لتعليمه ، وأن دخله الشهري كان 30 ألف ليرة تركية.

وقال المدعى عليه أوزدمير الذي تفاجأ برؤية أعضاء الصحافة بعد الجلسة: "قضية المطعم والمظلة. تم رفع دعوى قضائية من قبل البلدية. جئنا وقدمنا ​​بياننا ".

وفي الختام أعلنت المحكمة قرارها بعد تلقي الأقوال ، أن تصرفات المتهمين لم تدخل في نطاق الجريمة وفق القوانين ذات الصلة ، مع مراعاة أن موضوع الدعوى خارج مجال الرؤية الأمامية وفقط في نطاق الجريمة. المنطقة المتضررة. مع الأخذ في الاعتبار إعادة العمل المعني ، قررت المحكمة إسقاط المتهمين كل على حدة.

مشاركة على: