ما حقيقة عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى الدوري المصري؟

ما حقيقة عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى الدوري المصري؟
ما حقيقة عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى الدوري المصري؟

ما حقيقة عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى الدوري المصري؟

تداولت العديد من التقارير في الآونة الأخيرة موقف المغربي أشرف بن شرقي جناح فريق الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي ورغبته في العودة إلى الدوري المصري في شهر يناير المقبل.

وفي هذا السياق كشف موقع "Kora Plus"  الذي تواصل مع رشيد بن شرقي شقيق اللاعب ووكيل أعماله بشأن هذه المسألة.

 وأوضح نية اللاعب في العودة إلى الدوري المصري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من عدمه

وقال :"كل ما قيل في هذا الأمر إشاعات ولا توجد نية في الوقت الحالي لأشرف تخص عودته إلى الدوري المصري وكامل تركيزه مع فريقه الحالي".

يذكر أن بن شرقي تواجد مؤخرا في مران نادي الزمالك الختامي قبل مواجهة النادي الأهلي في بطولة السوبر المصري، في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب "هزاع بن زايد"، وانتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

وكان بن شرقي رحل عن الزمالك عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الماضي، حيث لم يتوصل إلى اتفاق مع الإدارة البيضاء حول التجديد.

وقبل رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك توج مع الفريق بلقبي الدوري وكأس مصر، حيث كانت مواجهة نهائي كأس مصر أمام الأهلي هي الأخيرة له بقميص الفريق الأبيض.

يذكر أن أشرف بن شرقي (مواليد 24 سبتمبر 1994)،في مدينة تازة بالمغرب، هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي مع نادي الجزيرة الإماراتي.

ولد أشرف في تازة، وبدأ مسيرته الكروية مع المغرب الفاسي؛ حيث شارك مع هذا الفريق طوال الموسم الكروي 2014 في البطولة الوطنية المغربية وخاض معه معظم المباريات.

و في 4 يونيو 2016 سجل أشرف هاتريك في البطولة مع فريقه الفاسي خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير (فاز فيها فريقه بـ 2–5).

مشاركة على: