آبل تعلن أخبار سيئة لمن ينتظرون أيفون14

آبل تعلن أخبار سيئة لمن ينتظرون أيفون14
آبل تعلن أخبار سيئة لمن ينتظرون أيفون14

آبل تعلن أخبار سيئة لمن ينتظرون أيفون14

كشفت وسائل إعلام محلية أنه تم الإبلاغ عن أنه نظرًا لمشكلة "السعة" التي يعاني منها مصنع Apple في الصين ، فقد تحدث مشكلات في التوصيل في المنتجات الرئيسية مثل iPhone 14 و iPhone Pro Max.

وحسبما أفادتhaber7  وفقاً لما ترجمته نيوترك بوست ،أصدرت شركة Apple بيانًا سيخيب آمال مستخدميها المتحمسين للتكنولوجيا، وخاصة أولئك الذين يرغبون في شراء منتجات مثل iPhone 14 أو iPhone Pro Max سيضطرون إلى الانتظار لفترة طويلة.

وفي 2 نوفمبر ، أغلقت السلطات الصينية منطقة المصنع الذي تديره شركة Foxconn ، حيث يوجد أكبر إنتاج iPhone في العالم ، لمدة سبعة أيام.

و جاء إعلان شركة آبل في الوقت الذي كررت فيه الصين التزامها بعدم وجود فيروس كوفيد.

في أحدث بيان صادر عن شركة Apple ، التي أطلقت سلسلة iPhone الجديدة في سبتمبر ،قالت كما فعلنا أثناء تفشي Covid-19 ، نعطي الأولوية لصحة وسلامة الموظفين في سلسلة التوريد. ولا نزال نرى طلبًا قويًا على iPhone طرازات 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. ومع ذلك ، سينتظر العملاء وقتًا أطول لاستلام منتجاتهم الجديدة . "

من ناحية أخرى ، من المتوقع أن يخيب إعلان Apple آمال المستثمرين الذين يأملون في أن ترفع الصين قيود Covid-19 في المستقبل القريب. ارتفعت الأسهم الصينية بشكل حاد يوم الجمعة بعد شائعات بأن إغلاق Covid-19 قد انتهى.

وجاء نهج الحكومة الصينية العنيد لوقف انتشار فيروس كورونا بتكلفة اقتصادية باهظة.

 لكن شي جين بينغ ، زعيم البلاد ، الذي يدعم شخصيًا هذه السياسة ، لم يُظهر أي بوادر للتخفيف في أي وقت قريب.

من ناحية أخرى ، تشير أحدث الأرقام إلى أن ثاني أكبر اقتصاد في العالم يكافح للتعامل مع التحديات المطولة التي تفرضها قيود كوفيد المستمرة وخطر حدوث ركود عالمي.

و أظهرت أرقام التجارة الصينية الصادرة يوم الاثنين أن الواردات والصادرات تقلصت بشكل غير متوقع في أكتوبر. وعلى عكس الزيادة البالغة 5.7 في المائة في سبتمبر ،و انخفضت الصادرات بنسبة 0.3 في المائة مقارنة بالعام السابق. 

في الإطار ذاته أبلغت الصين عن 5643 حالة إصابة جديدة بـ Covid-19 الأحد الماضي. تشنغتشو ، حيث يقع مصنع فوكسكون ، هي عاصمة مقاطعة خنان في وسط الصين ويقطنها حوالي 10 ملايين شخص. وتم تسجيل 3683 حالة إصابة و 22 حالة وفاة في المدينة حتى الآن.

كما تم الكشف عن حالات داخل المصنع أدت إلى إغلاق مفاجئ أدى إلى هروب العمال من المبنى.

مشاركة على: