طرق "تبييض الأسنان" للحصول على ابتسامة مشرقة

طرق "تبييض الأسنان" للحصول على ابتسامة مشرقة
طرق "تبييض الأسنان" للحصول على ابتسامة مشرقة

طرق "تبييض الأسنان" للحصول على ابتسامة مشرقة

كشف موقع"pleasantfamilydentistry بعض الطرق التي يمكن من خلالها، جعل الأسنان بيضاء متألقة، بدون استخدام مواد كيميائية تذكر.

وأشار الموقع إلى ضرورة غسل الأسنان بشكل يومى للحفاظ على لمعان الأسنان، وصحتها، ويجب التأكد من استخدام فرشاة الأسنان بشكل دورى

وبين أنه إذا وجد الشخص أن أسنانه لا تزال صفراء بعد شرب بعض المشروبات فعليه غسل الأسنان بكثرة لأنها تجعل الأسنان صفراء.

ومن بين الطرق التي نبه إليها الموقع طريقة سحب الزيت وتعد علاج تقليدى لدى الهنود، وهى تقنية لتحسين صحة الفم ونظافته بشكل كبير، ويمكن استخدام زيت عباد الشمس أو زيت السمسم ولكن زيت جوز الهند هو الأفضل لأن طعمه لذيذ وله فوائد كبيرة لا تحصى، عن طريق أخذ ملعقة من الزيت ووضعها في الفم مع الضغط على الأسنان وتركه لمدة من 15 إلى 20 دقيقة.

اسنان بيضاء

الطريقة الأخرى التي أشار إلى الموقع إليها هي فرشاة الأسنان مع صودا الخبز ،فمن المعروف أن صودا الخبز لها خصائص تبيض الأسنان، ولها طبيعة كاشطة بشكل معتدل، ويمكن الحصول على ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع معجون الاسنان وفرك الأسنان بها، لتنظيف الأسنان، مع ملاحظة الفرق بعد فترة.

ونبه الموقع إلى طريقة أخرى لتبييض الأسنان غير مكلفة، وهى قشور الفاكهة التي تحتوى على حامض الستريك، الذى يساعد على تبيض الأسنان، فيمكن جلب قشر الموز أو البرتقال أو الليمون، وتفرك به الأسنان برفق، لمدة دقيقتين، ثم يغسل الفم وتغسل الأسنان.

اسنان

مشاركة على: