إيلون ماسك يستعد لإدخال ميزة جديدة في "تويتر"

إيلون ماسك يستعد لإدخال ميزة جديدة في "تويتر"
إيلون ماسك يستعد لإدخال ميزة جديدة في "تويتر"

إيلون ماسك يستعد لإدخال ميزة جديدة في "تويتر"

يواصل إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX  و  Tesla والمالك الجديد لـ  Twitter ، الجلوس على جدول الأعمال بالقرار الذي اتخذه بعد عمليات الشراء ،ويستعد  لإدخال ميزة جديدة في التطبيق.

وحسبما أفادت صحف تركية،بينما كان Twitter يستعد للعديد من الابتكارات ، اتضح أن Elon Musk أعطى فريقه تعليمات جديدة أخرى. سيقدم Musk ميزة جديدة للمستخدمين لجعل ميزة المراسلة المستخدمة على Twitter أكثر أمانًا.

و يريد Musk تطبيق التشفير من طرف إلى طرف على ميزة المراسلة الموجودة على Twitter. بفضل هذه الميزة ، لا تسمح لقراءة الرسائل بين شخصين من قبل أطراف ثالثة. بهذه الطريقة ، سيتمكن المستخدمون من استخدام Twitter كتطبيق مراسلة آمن. ومن المتوقع أن تكون ميزة أخرى هي مكالمات الفيديو.

وقال ماسك: "حتى إذا وضع شخص ما مسدسًا في رأسي ، يجب أن يتعذر الوصول إلى رسائلي. نريد التأكد من أن المستخدمين يمكنهم التواصل دون القلق بشأن خصوصيتهم ، أو القلق بشأن جميع رسائلهم على Twitter ، أو التفكير في أن شخصًا ما على Twitter قد يكون يتطفل على رسائلهم ". 

.وفي وقت سابق أعلن Twitter في عام 2018 أنه كان يعمل على تشفير الرسائل ، لكن هذه الميزة لم يتم توفيرها مطلقًا.

يريد ماسك ، الذي تولى زمام الأمور على تويتر بعد شرائه 44 مليار دولار ، جعل التشفير السائد أولوية. وبحسب ما ورد أشاد ماسك بتطبيق Signal ، الذي يسمح بتشفير الرسائل الفردية أو الجماعية ومكالمات الفيديو .

مشاركة على: