رونالدو يتم صفقة انضمامه إلى النصر السعودي

رونالدو يتم صفقة انضمامه إلى النصر السعودي
رونالدو يتم صفقة انضمامه إلى النصر السعودي

رونالدو يتم صفقة انضمامه إلى النصر السعودي

أكدت مصادر صحفية أوروبية، اليوم الخميس، أن نادي النصر السعودي حسم بالفعل صفقة انضمام نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي هذا السياق أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن العقد سيكون لمدة سنتين ونصف كلاعب، والباقي سيكون سفيرًا للملف المشترك بين السعودية ومصر واليونان، من أجل استضافة مونديال 2030.

كما تضمن الاتفاق، أن النصر السعودي لابد وأن يسقط 3 محترفين أجانب من قائمته لتفادي أي خرق للإنفاق المالي.

وكشفت الأنباء أنه من المتوقع إسقاط كل من الأرجنتيني بيتي مارتنيز والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف من قائمة النصر.

فيما أوضحت "ماركا" مراحل المفاوضات بين الطرفين، حيث قدم النصر عرضه المغري يوم 23 نوفمبر/تشرين ثان الماضي، وبدأ الاتفاق يوم 5 ديسمبر/كانون أول الجاري، قبل الإعلان عن أن كريستيانو رونالدو قرر بالفعل اللعب لمدة عامين ونصف في السعودية.

وكشفت الصحيفة، أنه على الرغم من أن رونالدو كان على علم بالاتفاق، إلا أنه طلب هامشًا زمنيًا قبل التوقيع الرسمي.

وتابعت "سوف يسقط النصر حوالي 3 لاعبين سيساعدون في ضمان أن وجود رونالدو، لا يعني خرقًا للرقابة المالية، حيث سيكون ماشاريبوف وبيتي مارتينيز هما المرشحان للمغادرة".

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النصر ورونالدو أتما الاتفاق، على أن ينهي اللاعب مشواره مع الكرة بالسعودية، وفي انتظار التوقيع الرسمي.

وأضافت "المهاجم البرتغالي سينضم إلى النصر والذي سيلعب معه حتى صيف عام 2025، حتى يبلغ من العمر 40 عامًا"، وهذا ما أكدته مصادر من الفريق العربي الذي اعترف لأول مرة منذ أسابيع أن العملية أوشكت على النجاح.

مشاركة على: