قبيل الانتخابات .. خطاب ناري لأردوغان من إسطنبول

قبيل الانتخابات .. خطاب ناري لأردوغان من إسطنبول
قبيل الانتخابات .. خطاب ناري لأردوغان من إسطنبول

قبيل الانتخابات .. خطاب ناري لأردوغان من إسطنبول

يواصل الرئيس رجب طيب أردوغان حملته الإنتخابية في إسطنبول في اليوم الأخير قبل الانتخابات.

حسبما نقلت صحف محلية، توجه أردوغان اليوم إلى منطقة العمرانية بإسطنبول للقاء جمهوره المؤيد.

وقال أردوغان: "لقد فزنا في الانتخابات الـ 15 التي دخلناها حتى الآن، ليس من أجل أعيننا، ولكن بفضل الخدمات التي قدمناها لأمتنا. من أين يحصل هذا السيد كمال على تعليماته؟ يشتريه  من الارهابيين. من أين نحصل عليه؟ نأخذها من ربي ومن أمتي. هذا هو الفرق بيننا. هل السياسة مصنوعة من العداء تجاه بلدهم؟ هل يمكن الفوز في الانتخابات بإذلال وتهديد شعبها؟ هل يمكنك الوصول إلى السلطة من خلال تدمير دولتك؟ عيناه جشعتان لدرجة أنه لا يستطيع حتى رؤية نعال شركائه. إنهم لا يترددون في وضع حتى أصدقائهم، الذين جلبوهم أمامنا في الانتخابات السابقة على الأرض. إنهم لا ينزعجون من الأكاذيب بعد الأكاذيب والتصريحات الداعمة لزعماء التنظيم الانفصالي من قبل الدوائر المظلمة في الخارج. هل تعلم ماذا سيفعلون إذا تولوا إدارة البلاد؟".

تابع: "نحن نعتبر انتخابات 14 مايو عيدًا للديمقراطية حيث نحمي مستقبل أمتنا. هل أنت معنا في هذه المعركة؟ هل أنت مستعد لإظهار قوة الصدر؟ هل ستدافع عن شرف صندوق الاقتراع ضد أولئك الذين يحاولون القضاء على خصومهم بالأشرطة عند وصولهم إلى الرئاسة بدلاً من التنافس بشرف؟ هل أنت مستعد لإعطاء الإجابة اللازمة في صندوق الاقتراع لمن تلقوا التعليمات من الخارج؟ هل أنتم مستعدون لدفن أولئك الذين يبيعون قيم البلاد للأجانب في صناديق الاقتراع؟ هل أنتم مستعدون للعمل دون راحة حتى إغلاق صناديق الاقتراع غداً؟".

 

وأضاف أردوغان:  " لقد كتبنا قصة من ماضي بلدنا إلى الحاضر ومن هناك إلى المستقبل. لقد كتبنا رسالة حب إلى بلدنا. كتبنا رسالة حب لأمتنا، بغض النظر عن الأصل أو المعتقد. لقد بنينا جسور الحب التي تحتضن كل فرد من أفراد شعبنا. نحن الآن في عشية ذلك اليوم التاريخي عندما تم التغلب على العقبات على أعتاب القرن التركي. سيكون قرن تركيا قرن نسائنا وشبابنا وأمتنا بأسرها. سيكون قرن تركيا قرننا جميعًا".

مشاركة على: