إلى أين ستذهب في عطلة عيد الأضحى؟

إلى أين ستذهب في عطلة عيد الأضحى؟
إلى أين ستذهب في عطلة عيد الأضحى؟

إلى أين ستذهب في عطلة عيد الأضحى؟

تجهزت الأماكن السياحة في تركيا لاستقبال زوارها وذلك خلال عطلة عيد الأضحى.

وربما وضع الجميع خططهم لقضاء عطلة مميزة حيث سيذهب البعض إلى عائلاتهم، بينما يحلم آخرون بالراحة في المنزل.

ولكن لا يزال هناك من لم يضع له خطة هذه المقالة مخصصة لأولئك الذين لم يخططوا بعد.

وتم جمع العديد من اقتراحات العطلات المختلفة من رحلة ثقافية إلى عطلة مشمسة ، من الراحة الهادئة إلى لقاء الطبيعة.

بحر رمل شمس…

مع افتتاح موسم الصيف ، فإن أول عطلة تتبادر إلى أذهان الجميع ، بالطبع ، هي عطلة بحرية و هناك العديد من الخيارات في تركيا لهذا الغرض يعد Muğla أحد أفضل الخيارات.

فإذا  كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الذهاب إلى بودروم ، حيث يمكنك الاستمتاع بالبحر المثالي وقضاء عطلة ممتعة أو يمكنك الغوص في المياه الباردة لنهر الأزماك في مدينة الصيد أكياكا والاستمتاع بحمام شمس على شاطئها الرائع.

جِشْمَة (بالتركية: Çeşme)‏ هي مدينة ساحلية على بحر إيجة تابعة لمدينة إزمير غرب تركيا، التي أصبحت علامة تجارية لقضاء العطلات الصيفية في إزمير ، لديها أجمل الشواطئ في تركيا. إنه طريق رائع لقضاء العطلات البحرية برماله البيضاء الجميلة ومياهه الدافئة النظيفة. إذا كنت تفكر في الحصول على مكان بالخارج ، فلست بحاجة إلى الذهاب بعيدًا. تقدم لك كرواتيا عطلة بحرية فريدة بشواطئها الرائعة.هذه الشواطئ المذهلة ، مع المياه الزرقاء للبحر الأدرياتيكي والشواطئ الخصبة ، تجعل المنطقة وجهة سفر جذابة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الابتعاد قليلاً ، فإن الفلبين هي واحدة من أفضل وجهات العطلات البحرية. يمكنك قضاء عطلة لا تُنسى هنا بجمالها البكر ، والتمييز بين البحر الأزرق والشواطئ الرائعة.

ننسى الوقت في الأماكن التاريخية

الوصف: Gobeklitepe.

Gobeklitepe.

هناك مذاق مختلف لزيارة الأماكن التاريخية ، جناق قلعة هو المكان الأول الذي نوصيك برؤيته في تركيا ، في هذه المدينة حيث ستشعر بروح كفاح التحرير في عظامك ، ستختبر التاريخ مرة أخرى ، وستكون حزينًا وسعيدًا وفخورًا .

 مكان آخر في تركيا هو Göbeklitepe ، نقطة الصفر في التاريخ. هذا الموقع الرائع ، أقدم مبنى معروف في العالم حتى الآن ، سيعيدك إلى 9500 قبل الميلاد . الجو الغامض لهذا المكان التاريخي ، حيث ستكون ضيفًا في حياة الناس منذ آلاف السنين ، سوف يذهلك.

كما يعد مسجد قرطبة في إسبانيا أيضًا مكانًا رائعًا للقيام بجولة تاريخية  تم استخدام المبنى ، الذي تم تشييده ككنيسة عام 600 ، كمسجد في 786-1146 يمكنك الحصول على ملاذ إسباني خلال العطلة ، ويمكنك زيارة الأماكن التاريخية الأخرى هنا.من الأماكن التاريخية البارزة في العالم مدينة ماتشو بيتشو القديمة ... تعتبر المدينة التي شيدت عام 1450 من أفضل المباني التاريخية التي تم الحفاظ عليها حتى يومنا هذا. بالذهاب إلى بيرو ، يمكنك القيام برحلة تاريخية والاستمتاع بأمريكا الجنوبية.

دلل نفسك برحلة ثقافية

الوصف: السلالم الاسبانية.

السلالم الاسبانية.

يمكنك أيضًا الذهاب في رحلة ثقافية لجعل عطلتك ذات مغزى أكبر. وجهتنا الأولى لهذا هي Çatalhöyük ، والتي كانت تستخدم كمستوطنة منذ 9000 عام في وسط الأناضول. تقع مستوطنة Çatalhöyük ، وهي مستوطنة كبيرة جدًا من العصر الحجري الحديث والعصر النحاسي ، داخل حدود مقاطعة قونية. أثناء وجودك في قونية ، لا تغادر دون زيارة متحف مولانا.

من جهة أخرى، تعد أنطاليا واحدة من أفضل المدن للقيام برحلة ثقافية. تعد مدينة أوليمبوس القديمة ومسرح أسبندوس القديم من بين الأماكن التي يجب أن تراها. هنا يمكنك قضاء إجازة ثقافية وبحرية.

ويمكن أن تقصد روما هي بلا شك واحدة من أفضل الأماكن في العالم لإرضائك ثقافيًا ... تعد كاتدرائية القديس بطرس ، ومعبد البانثيون ، والسلالم الإسبانية ، والكولوسيوم ، ونافورة الحب أماكن رائعة تستحق المشاهدة.

ومن أوائل الأماكن التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالثقافة ، بالطبع ، الصين ستندهش مما ستراه في هذا البلد ، الذي يتمتع بقيم مختلفة مثل مقابر مينغ ومدينة ماكاو التاريخية والمدينة المحرمة وسور الصين العظيم.

تضيع في جمال الطبيعة

الوصف: كثبان توتوري الرملية.

كثبان توتوري الرملية.

تدعوك الجبال الخصبة والرائعة والهضاب الضبابية للبحر الأسود لرحلة طبيعية ... إذا كنت ترغب في قضاء عطلة رائعة في الطبيعة ، يمكنك اختيار مقاطعات طرابزون وريز.

 بعد مشاهدة دير أوزنجول وسوميلا في طرابزون ، يمكنك الذهاب إلى هضبة آيدر الشهيرة في ريزي والتقاط صور فريدة على أحد الجسور المقوسة الرائعة إذا كنت ترغب في رؤية المناظر الطبيعية الرائعة ، يمكنك القيام بجولة قصيرة في شرق الأناضول. ترافرتين ماردين ، شلال جيرليفيك ، بحيرة نمرود كريتر ، الجزيرة العائمة  كلها أجزاء فريدة من الطبيعة .

اليابان هي واحدة من الأماكن في العالم حيث يمكنك الاستمتاع بالجمال الطبيعي سوف تنسى نفسك في هذا البلد المزين بالجمال الأخضر والأزرق

وتعد كثبان توتوري الرملية وطريق ناكاسيندو وشلالات أكامي وجزر شيكوكو وكهف ريوسيندو بعضًا من الأماكن الرائعة التي يجب أن تراها.

 كرحلة طبيعية ، بالطبع ، تعد الدول الاسكندنافية واحدة من أهم الوجهات.

 سواء اخترت السويد أو النرويج أو فنلندا ، فإن المناظر الطبيعية الفريدة في كل منها سوف تسحرك.

 يمكنك قضاء بعض الوقت على اتصال مع الطبيعة في أي من هذه البلدان مما يجعلك تشعر وكأنك في حلم بجمالها الطبيعي الذي يذكرنا بالحكايات الخيالية ، ويمكنك إيقاف الوقت لفترة قصيرة.

مشاركة على: