السعودية تستعد لعرض باهظ لضم محمد صلاح وجعله الأعلى أجرًا

السعودية تستعد لعرض باهظ لضم محمد صلاح وجعله الأعلى أجرًا
السعودية تستعد لعرض باهظ لضم محمد صلاح وجعله الأعلى أجرًا

السعودية تستعد لعرض باهظ لضم محمد صلاح وجعله الأعلى أجرًا

يواصل النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي تزيين أحلام فريق الاتحاد السعودي. 

حيث ترددت أنباء عن أن الفريق السعودي يستعد للقيام بخطوة جديدة لضم محمد صلاح.
وبينما أبلغ ليفربول الاتحاد بعدم رغبته في رحيل محمد صلاح، فإن الفريق السعودي المُصر على الصفقة يستعد لتقديم عرض تاريخي مرة أخرى.

وأدلى يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بتصريح بشأن لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، الذي يرغب نادي الاتحاد في ضمه إلى تشكيلته، وأشار إلى أنه يرغب في رؤية لاعبه خارج الفريق.

وأكد المدرب الألماني أن النجم المصري ليس للبيع، وقال إنه ليس قلقا من رحيل المهاجم عن الفريق وأن كل شيء يسير بشكل جيد لكل من صلاح وليفربول.
وقال دومينيك زوبوسزلاي، زميل محمد صلاح، لبي بي سي سبورت: “أشياء مثل هذه تحدث في كرة القدم. الجميع يتحدثون عنها. لكننا سعداء حقًا ببقاء صلاح. بالطبع نتحدث فيما بيننا، فهو يريد البقاء، ويريد أن يكون هنا ونحتاج إلى لاعبين مثله في الفريق”؟

ومن ناحيته طرق الممثل السعودي باب ليفربول بعرض 175 مليون يورو لمحمد صلاح، لكن هذا الرقم قوبل بالرفض.

عرض جديد لصلاح

وعلى الرغم من أن عملاق الدوري الإنجليزي  ليفربول قد صرح مرارًا وتكرارًا أنه لا يريد الإستغناء عن محمد صلاح، فقد تردد أن الاتحاد يعد عرضًا جديدًا.
وبحسب خبر إينيوز؛ سيطرق الاتحاد باب الفريق البريطاني، هذه المرة بعرض فلكي بقيمة 230 مليون يورو للنجم المصري.

وإذا قبل ليفربول العرض المحتمل، فإن محمد صلاح، الذي سيتجاوز الرقم القياسي لنيمار البالغ 222 مليون يورو، وسيصبح اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم.

الأكثر فوزًا في تاريخ ليفربول

وقع محمد صلاح عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات في الصيف الماضي، مما جعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول بحوالي 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

النجم المصري، الذي سجل 30 هدفًا في جميع مباريات ليفربول الموسم الماضي، تمت ترقيته مؤخرًا إلى قائد الفريق من قبل المدرب يورغن كلوب.

مشاركة على: