منع محاولة اغتيال ثالثة ضد دونالد ترامب بعد اعتقال رجل بحوزته أسلحة

منع محاولة اغتيال ثالثة ضد دونالد ترامب  بعد اعتقال رجل بحوزته أسلحة
منع محاولة اغتيال ثالثة ضد دونالد ترامب بعد اعتقال رجل بحوزته أسلحة

منع محاولة اغتيال ثالثة ضد دونالد ترامب بعد اعتقال رجل بحوزته أسلحة

تمكنت فرق الشرطة الأمريكية من إلقاء القبض على شخص مسلح يُزعم أنه حاول اغتيال ترامب قبل التجمع الانتخابي الذي أقامه المرشح الرئاسي للحزب الجمهوري الأمريكي دونالد ترامب في كاليفورنيا.
وفي هذا السياق قال عمدة مقاطعة ريفرسايد، تشاد بيانكو، في بيان للصحافة: "ربما أوقفنا محاولة اغتيال ثالثة (لترامب)

وذكر بيانكو أنه أثناء تفتيش مركبة متوقفة عند نقطة تفتيش تابعة للشرطة على بعد نصف كيلومتر من المنطقة التي سيعقد فيها التجمع الانتخابي لترامب أمس في وادي كواتشيلا، عثروا على بطاقة دخول مزيفة للتجمع، وبندقية صيد تم الحصول عليها بشكل غير قانوني، ومسدسًا ومجلة ذات قدرة عالية.

ووفقا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، تم إطلاق سراح ميلر، الذي تم اعتقاله، بكفالة قدرها 5000 دولار في انتظار المحاكمة بتهمة حيازة أسلحة غير قانونية.

وكتبت مصادر محلية أن ميلر حاصل على درجة الماجستير من جامعة كاليفورنيا وسبق أن ترشح لعضوية مجلس شيوخ ولاية نيفادا في عام 2022.

وخلال التجمع الحاشد في بنسلفانيا في 13 يوليو، حاول المشتبه به الذي يُدعى ماثيو كروكس اغتيال ترامب بمسدس طويل الماسورة من نوع AR-15، وأصابت الرصاصة أذن ترامب.

وكان المشتبه به، ريان ويسلي روث، موجودًا أيضًا في فلوريدا في 15 سبتمبر. تم القبض عليه بتهمة محاولته اغتيال المرشح الجمهوري.


كما تم القبض على المشتبه به، ريان ويسلي روث، لمحاولته اغتيال المرشح الجمهوري بينما كان يلعب الجولف في فلوريدا في 15 سبتمبر.

مشاركة على: