وزارة الداخلية تعقد اجتماعاً أمنياً حول قانون حماية الحيوان

وزارة الداخلية تعقد اجتماعاً أمنياً حول قانون حماية الحيوان
وزارة الداخلية تعقد اجتماعاً أمنياً حول قانون حماية الحيوان

تقرير: وزارة الداخلية تعقد اجتماعاً أمنياً حول قانون حماية الحيوان

أجرت وزارة الداخلية التركية اجتماعاً أمنياً تحت إشراف وزير الداخلية مصطفى جفتجي، تناول تطبيق قانون حماية الحيوان على مستوى الدولة.

أوضح الوزير جفتجي أن الاجتماع جرى عبر نظام المؤتمرات المرئية مع والي الأقاليم، حيث تم مناقشة آليات تعزيز الالتزام بأحكام قانون حماية الحيوان وتطبيقها بشكل موحد في جميع المحافظات.

يأتي الاجتماع ضمن جهود الوزارة لتعزيز تطبيق القانون والحفاظ على رفاهية الحيوان عبر تنسيق أفضل بين الجهات الإدارية المختلفة.

مشاركة على: