أردوغان يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس موريتانيا الغزواني

أردوغان يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس موريتانيا الغزواني
أردوغان يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس موريتانيا الغزواني

خبر: أردوغان يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس موريتانيا الغزواني

أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني.

وبحسب بيان لرئاسة الاتصال التركية، تناول الاتصال العلاقات الثنائية بين تركيا وموريتانيا والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب أردوغان عن إمكانية إعطاء دفعة للعلاقات بين البلدين عبر اتخاذ خطوات ملموسة في مجالات عدّة، في مقدّمتها التجارة والزراعة والصيد البحري والأمن والصناعات الدفاعية.

مشاركة على: