رسالة سامية لمدرسين أتراك في الإجازة الصيفية

رسالة سامية لمدرسين أتراك في الإجازة الصيفية
رسالة سامية لمدرسين أتراك في الإجازة الصيفية

رسالة سامية لمدرسين أتراك في الإجازة الصيفية

في بادرة جميلة  تنم على حرصهم على رسالتهم السامية ،واظب مدرسون في إحدى مدارس قضاء "فارتو" بولاية موش التركية  مع انتهاء العام الدراسي على طلاء جدران المدرسة وإجراء إصلاحات فيها

يذكر أن الهدف من هذا المشروع من أجل  توفير أفضل الإمكانات للطلاب وذلك  ليبدؤوا عامهم الدراسي بشكل جيد ودون وجود أي نواقص، حيث يقضون عطلتهم وهم منهمكون في العمل داخل المدرسة.

من جهته أوضح مدير المدرسة "أولجاي قره طاش" أنه برفقة المدرسين اتخذوا هذا القرار لأن رؤيتهم للطلاب وهم يتلقون تعليما في مناخ جيد يجعلهم سعداء.

وأضاف  قره طاش إلى أن المدرسين تخلوا عن عطلهم، وقال: "قررنا إجراء بعض التعديلات الطفيفة في مدرستنا بهدف الاستعداد الجيد للعام الدراسي الجديد، وهدفنا من ذلك أن تكون مدرستنا أجمل، وإيجاد مناخ ملائم وأفضل من أجل أطفالنا في العام الدراسي".

وذكر المدير أن عدد المدرسين الذين تطوعوا من أجل العمل ثمانية مدرسين

وقدم في ذات الوقت شكره للمدرسين المشاركين ونوه أنهم سيبذلون ما في وسعهم من أجل أن يكون طلابهم في المدرسة من المتفوقين في تحصيلهم الدراسي

من جانبها  قالت مدرسة اللغة الإنجليزية "غيزم يوراكلي": "إننا برفقة مديرنا وباقي المعلمين الذين تخلوا عن عطلهم، نسعى إلى القيام بأمور جميلة من أجل طلابنا الأعزاء، فالتدريس مهنة تتطلب التضحية، ونحن نمارسها بقدر ما نستطيع".

في حين، لفت"طارق جيجك" إلى أنه كان مدرسا في المدرسة لخمس سنوات قبل أن يتم نقله إلى ولاية إزمير، وأنه قدم إلى فارتو لقضاء العطلة.

وأعرب جيجك عن سعاته بمشاركة زملاؤه في العمل  وقال "عندما سمعت بقيام زملائي بإجراء بعض التعديلات في المدرسة، رغبت في تقديم ما أستطيع فعله، فقد قضيت أياما جميلة فيها ".

مشاركة على: