ريال مدريد يفاجئ جمهوره بتكريمه للرئيس الإسرائيلي

ريال مدريد يفاجئ جمهوره بتكريمه للرئيس الإسرائيلي
ريال مدريد يفاجئ جمهوره بتكريمه للرئيس الإسرائيلي

ريال مدريد يفاجئ جمهوره بتكريمه للرئيس الإسرائيلي

في خطوةٍ غير مسبوقة أثارت غضب و استهجان الكثيرين ، قام رئيس نادي ريال مدريد الغسباني , بإهداء الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين قميص النادي الملكي ، الأمر الذي أشعل موجة غضب عارمة في صفوف مشجّعي النادي الملكي .
و كان فريق ريال مدريد ، قد نشرَ على حسابه في تويتر ، صورة تُظهر رئيس النادي الملكي إلى جانب الرئيس الإسرائيلي ، و هما يحملان معاً قميص النادي الملكي ، الذي يحمل رقم 1  و قد كُتب عليه اسم الرئيس الإسرائيلي ريفلين . 
و عُقب انتشار الصورة ، غصّت وسائل التواصل الاجتماعي بعبارات الغضب و السخط ، و أعرب الكثيرون عن صدمتهم من هذه الصورة ، لاسيّما أنّ عُشّاق ريال مدريد كانوا يتفاخرون كثيراً ، ببعض المواقف المنسوبة إلى نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، و التي تظهر فيها إنسانيّته و تضامنه مع القضية الفلسطينيّة ، و القضايا الإنسانية العادلة . 
و من بين تلك المواقف ، وقوفه إلى جانب الطفل الفلسطيني أحمد الدوابشة ، الذي استدعاه رونالدو بعد أن أحرق الصهاينة أفراد أسرته ، و نجا هذا الطفل بعد أن أصيب بحروق بالغة ،  فقدّم له رونالدو العلاج و الدعم الإنساني الكامل .
كذلك يُذكر عن رونالدو أنه قدّم دعماً ماليّاً كبيراً للجمعيات التي تقدّم خدماتٍ صحية لأصحاب الأمراض المزمنة ، و يُنسب إليه كذلك ، فيديو يظهر فيه رونالدو و هو يتضامن مع أطفال حلب ، في وقتٍ تعرّضت فيه المدينة للقصف المكثّف . 
و اليوم تنسف صورة ريال مدريد على تويتر ، كلّ تلك المحاسن ، لتشعل حملةَ غضبٍ و سخطٍ و استهجان غير مسبوقة ..

مشاركة على: