حبوب تنحيف تمنح الأمل للملايين

حبوب تنحيف تمنح الأمل للملايين
حبوب تنحيف تمنح الأمل للملايين

حبوب تنحيف تمنح الأمل للملايين

لندن - نيو ترك بوست

استطاعت حبوب تخسيس وصفت بالمذهلة ،مهمتها أن تتوسع في المعدة أن تزيد من فرص نجاح الحمية لملايين البريطانيين الذين يعانون من زيادة الوزن.

وبحسب صحيفة تلغراف البريطانية نقلت قول خبراء إن هذا العلاج يشكل أهمية خاصة لأن كرات الهلام الصغيرة التي تحتويها الحبوب تتسع لتشمل حوالي ربع المعدة ليس لها آثار جانبية خطيرة.

ولفت الخبراء إلى أن هناك توقعات ببيع هذه الحبوب دون وصفة طبية، وقد تكون هذه الكبسولات العلاج المفضل لملايين الأشخاص الذين يحاولون إنقاص وزنهم لبضعة أرطال، وكذلك أولئك الذين يعانون من مشاكل وزن أكثر خطورة.

وأشارت نتيجة اختبار الحبوب إلى أن ستة من كل عشرة تناولوا الكبسولات اليومية فقدوا ما لا يقل عن خمسة في المائة من وزن أجسامهم.

ويركز العلاج الذي يطلق عليه المسمى بلينيتي -تناول ثلاثة أقراص قبل الوجبات الرئيسية، مع كوبين من الماء.

وقال الخبراء أن الكبسولات تحتوي على جزيئات صغيرة من مادة الهيدروجين فائقة الامتصاص، لا يزيد حجمها عن حبة الملح، وتتوسع بعد ذلك في المعدة لتشكيل هلام يُشعر الشخص بالشبع.

بدورهم، أكد العلماء أن هذا العلاج يعد الأول الذي يعمل بهذه الطريقة، كما تعمل معظم حبوب الحمية على سد الشهية الأمر الذي ينطوي على مخاطر عالية.

وذكرت صحيفة تليغراف أن الكبسولات من المرتقب أن يتم توفيرها خلال العام المقبل في المملكة المتحدة ويتم استخدام المواد الطبيعية في تحضيرها لتعزيز الشعور بالشبع.

وتحتل بريطانيا أعلى نسبة في معدلات السمنة في أوروبا الغربية، حيث يعاني اثنان من كل ثلاثة أشخاص من زيادة الوزن أو السمنة.

مشاركة على: