رسميا .. ميسي يغيب عن مواجهة الليلة

رسميا .. ميسي يغيب عن مواجهة الليلة
رسميا .. ميسي يغيب عن مواجهة الليلة

رسميا .. ميسي يغيب عن مواجهة الليلة

برشلونة - نيو ترك بوست

أعلن نادي برشلونة الإسباني، غياب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن المواجهة المرتقبة أمام ضيفه ريال بيتيس، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

وغاب اللاعب الدولي الأرجنتيني، عن الدورة التدريبية الأخيرة للفريق أمس السبت، قبل المواجهة أمام الفريق الأندلسي، الذي سقط في الجولة الأولى في فخ الخسارة أمام نادي ريال بلد الوليد.

وكان ميسي قد عاد إلى التدريبات الجماعية منذ أيام قليلة بعد تعافيه من الإصابة التي ضربته في الفخذ خلال فترة الإعداد للموسم الجديد 2019-20، وغاب على إثرها عن المواجهة الأولى في الليغا أمام أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس، والتي خسرها برشلونة بهدف نظيف.

وإلى جانب المحترف الأرجنتيني، يغيب كل من الأوروغواياني لويس سواريز والفرنسي عثماني ديمبيلي أيضًا بسبب الإصابات عن المواجهة المرتقبة، ما يضع المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي في أزمة كبيرة، لاسيما بعد سقوط الفريق الكتالوني في الجولة الأولى.

وتضم قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس، كل من تير شتيغن، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، أرتور ميلو، رافينيا، لينغليت، غريزمان، ألبا، سيرجي روبيرتو، دي يونغ، فيدال، أومتيتي، جونيور، إيناكي بينا، بيريز، أنسو فاتي.

مشاركة على: