فنانة ألمانية: إسطنبول تشبه نيويورك ولندن وباريس

فنانة ألمانية: إسطنبول تشبه نيويورك ولندن وباريس
فنانة ألمانية: إسطنبول تشبه نيويورك ولندن وباريس

فنانة ألمانية: إسطنبول تشبه نيويورك ولندن وباريس

إسطنبول - نيو ترك بوست

قالت الفنانة الألمانية "ويلما أليس"، إن مدينة إسطنبول التركية تشبه نيويورك حيناً ولندن وباريس حيناً آخر؛ نظراً لكونها تحتضن نماذج من أجمل مناطق العالم.

وقررت أليس العيش في إسطنبول على إثر زيارة عمل، بعد أن عاشت في عدة مناطق عالمية مثل كندا، ولوس أنجلوس، وفرنسا، ونيويورك وروما، بسبب طبيعة عمل والدها كسفير.

وبدأت الفنانة الألمانية بتلقي عروض عمل في تركيا بعد أن جسدت دور البطل في فيلم سينمائي تركي عُرض في ألمانيا عام 2008.

وجاءت أليس إلى تركيا سنة 2010 بناء على عرض للتمثيل في إحدى المسلسلات، الأمر الذي ساهم في استقرارها بتركيا واتخاذها قرار العيش فيها.

وبدأت حياة الفنانة في تركيا بقبولها التمثيل لدى أعمال فنية فيها، لتمتد إلى حصولها على الجنسية التركية واستقرارها للعيش في بلدها الجديد.

ومع بدء عيشها في تركيا تلقت الممثلة الألمانية، العديد من عروض العمل مثل التمثيل في المسلسلات والعمل كعارضة أزياء، فضلاً عن مشاريع أخرى قامت بها.

وبلغت "أليس" النجومية عندما جسّدت شخصية "كارولين" في المسلسل التركي الشهير "على مر الزمان".

ورغم تجولها الدائم في العديد من بلدان العالم الأخرى مثل الولايات المتحدة وبلدها ألمانيا، إلا أن أليس تكن الحب لتركيا وتفضل العودة إليها مهما زارت من الدول.

وولدت أليس في مدينة كولن الألمانية سنة 1986، وببلوغ الـ 10 من عمرها، بدأت بتعلّم المسرح والرقص، لتتخرج سنة 2004 من معهد المسرح في كولن الألمانية.

مشاركة على: