عودة عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران 

عودة عجلة دوري أبطال أوروبا  للدوران 
عودة عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران 

عودة عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران 

ستة عشرة فريقا في دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا يعودون للتنافس للصعود للدور ربع النهائي و يتبارون من الثلاثاء حتى الخميس في المرحلة الاولى إيابا الرابعة من هذا الدور حسب المباريات الآتية :
المجموعة الأولى : يتصدرها باريس سان جرمان و يستضيف كلوب بروج الثالث بنقطتين .
المجموعة الثانية : بايرن ميونخ الأول بالعلامة الكاملة ٩ نقاط يستضيف أولمبياكوس الأخير من نقطة واحدة .
المجموعة الثالثة : يتصدرها مانشيستر سيتي ٩ نقاط و يحل ضيفا على اتلانتا الأخير من دون نقاط .
المجموعة الرابعة : جوفنتوس بالصدارة ٧ نقاط بضيافة لوكوموتيف الثالث بثلاث نقاط و يتأخر أتلتيكو مدريد عن اليوفي بفارق الأهداف حيث له نفس عدد النقاط و يحل ثانيا و لجوفنتوس + ٤ و لأتلتيكو + ٣ و يحل ضيفا على باير ليفركوزن .
المجموعة الخامسة : يستضيف نابولي المتصدر ٧ نقاط فريق سالزبورغ صاحب ٣ نقاط و يلعب ليفربول الثاني ٦ نقاط على ارضه مع جينك .
المجموعة السادسة: برشلونة الأول ٩ نقاط يستضيف سلافيا براغ الأخير بنقطة واحدة و تجري مباراة قمة بين المستضيف بوروسيا دورتموند الثالث ٤ نقاط و ضيفه أنتر ميلان الثاني أيضا ٤ نقاط .
المجموعة السابعة : لايبزغ المتصدر ٦ نقاط يحل ضيفا على زينيت الثاني ٤ نقاط و يلعب ليون على أرضه وله ٤ نقاط مع بنفيكا الأخير بثلاث نقاط .
المجموعة الثامنة : يتشارك أياكس أمستردام المتصدر ٦ نقاط مع الثاني تشلسي لكن أياكس يتقدم + ٥ ، و لذلك ستكون مباراتهما بضيافة البلوز قوية جدا لللتربع على قمة المجموعة و يستضيف فالنسيا الثالث ٤ نقاط فريق ليون بنقطة واحدة .
و على صعيد الهدافين يتصدر اللائحة ميسلاف أور سيتش من ديناموزغرب برصيد ٧ أهداف .

مشاركة على:
-