أعلن مدير عام الخطوط الجوية التركية "بلال إكشي"، توسيع الرحلات الداخلية التركية 250 رحلة يومية، وذلك ضمن عملية إعادة التطبيع بعد السيطرة على " كورونا".

وحول موعد الرحلات الدولية للخطوط التركية، أكد "بلال إكشي" أن الخطوط تنتظر التصاريح ا">

الخطوط التركية : نجري 250 رحلة داخلية يومياً

الخطوط التركية : نجري 250 رحلة داخلية يومياً
الخطوط التركية : نجري 250 رحلة داخلية يومياً

ترجمة: الخطوط التركية : نجري 250 رحلة داخلية يومياً

أعلن مدير عام الخطوط الجوية التركية "بلال إكشي"، توسيع الرحلات الداخلية إلى 250 رحلة يومية، وذلك ضمن عملية إعادة التطبيع بعد السيطرة على " كورونا".

وأكد "إكشي" في تصريحات صحافية ترجمتها وكالة "نيوترك بوست" أن الخطوط التركية تنتظر التصاريح اللازمة للبدء في رحلاتها الدولية، نافيًا بالوقت ذاته إصدار موعد محدد لذلك.

وبدأت تركيا في عملية إعادة الحياة إلى طبيعتها في الأول من يونيو الجاري، حيث عادت معظم القطاعات لعملها وسط إجراءات معينة.

وتجري الخطوط فحوصات طبيبة واسعة على المسافرين قبل صعودهم الطائرة، كما تعمل على قياس درجة حرارة المسافرين، بواسطة كاميرات أمنية حرارية وخوذات ذكية، وفقًا للمدير العام.

وأكد تعيين الخطوط التركية لمجموعة من الخبراء في مجال الصحة على متن الرحلات، وذلك حرصًا على صحة وسلامة الركاب.

وأشار إلى أنه سيتم توفير حقيبة أدوات نظافة شخصية خاصة لكل راكب على طائراتها، بالإضافة لحقيقة شخصية تحتوي على كمامة ومطهرات صحية.

وسيتولى الفريق الطبي المسؤولية على تطبيق التدابير الاحترازية مثل التباعد الاجتماعي، تحت إشراف مختصين للتأكد من اتباع كافة الاجراءات الوقائية بشكل صحيح.

مشاركة على: