ترامب يشن هجوم آخر على منافسة الانتخابي

ترامب يشن هجوم آخر على منافسة الانتخابي
ترامب يشن هجوم آخر على منافسة الانتخابي

ترامب يشن هجوم آخر على منافسة الانتخابي

في هجوم حاد من ترامب  مساء أمس السبت 20/06/2020 في تولسا بولاية أوكلاهوما شن هجوما عنيفا على منافسه في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، واصفا نائب الرئيس السابق والمرشح الديمقراطي جو بايدن بأنه "دمية" في يد "اليسار الراديكالي".
وكانت الولايات المتحدة قد جمدت التجمعات بسبب تفشي وباء كورونا ، ويعتبر هذا أول مهرجان انتخابي منذ أكثر من ثلاثة أشهر حيث تابع ترامب هجومة العنيف وقال :"إن ما يريده جون بايدن أن يتمتع السارقون ومن يقيمون بطريقة غير شرعية بحقوق أكثر من الأمريكيين. 
وفي خطابة الذي استغرق ساعتين أضاف ترامب أن منافسه الديمقراطي في الانتخابات القادمة لم يحقق أي إنجاز خلال مسيرته المهنية في واشنطن على مدى خمسين عام .
وأضاف ترامب إن بايدن لم يحقق أي شيء لقد كان سيناتورا وكان نائبا للرئيس وبالرغم من ذلك لم يحقق شيء ، وأكمل هجومة وقال:" إن جو بايدن ليس زعيم حزبه بل هو مجرد دمية في يد اليسار الراديكالي".
هذا وقد شكك ترامب في قدرات بايدن الذهنية والعقلية ، وقال:" هل تعلمون ماذا يقول بايدن لزوجته عندما لا يفرق بينها وبين أخته ؟ "أخرجيني بحق الله من هنا ، هؤلاء الناس مجانين". هذا ما يقوله. هو لا يسيطر على اي شيء بالمرة.

مشاركة على: