شركة عربية تلغي جميع المسميات الوظيفية لعامليها

شركة عربية تلغي جميع المسميات الوظيفية لعامليها
شركة عربية تلغي جميع المسميات الوظيفية لعامليها

شركة عربية تلغي جميع المسميات الوظيفية لعامليها

 

أعلنت شركة إعمار العقارية التي تتخذ من الإمارات العربية مقرا لها، عن قرار جديد يقضي بإلغاء جميع المسميات الوظيفية للعاملين بالشركة، ضمن استراتيجيتها الجديدة المرتكزة على دعم المواهب وتطويرها تزامنا والظروف التي فرضها تفشي وباء كورونا.

جاء ذلك حسب موقع CNN بالعربي، الذي نشر في وقت سابق رسالة لرئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، محمد العبار، والتي أشار فيها إلى الوضع الذي فرضته أزمة كورونا مما يُحتم مراجعة طريقة العمل والتسيير والمنتجات التي تقدم، والأنظمة التي تُستخدم، والأشخاص العاملين.

وأضاف العبار أن التحديات التي تواجهها شركة إعمار ستكون أكبر من أي وقت مضى، مما يستوجب التركيز على المواهب والطاقات والمهارات التي يمتلكها كل فرد، بعيدا عن المناصب والمسميات الوظيفية.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة إعمار، أن الهيكلة الإدارية أمر أساسي مع الإيمان بأن كل فرد في المؤسسة هو عنصر أساسي فيها، لافتا إلى أن هذا التغيير الذي يبدو بسيط للبعض سيكون له الأثر الكبير على مستقبل الشركة.

وأوضح العبار أن الهدف من هذا الإجراء هو مواصلة طريق الشركة في النّجاح والريادة والذي انتهجته منذ تأسيسها، مذكرا أن التركيز الأساسي سينصب على التطور والنّمو مع المواصلة في تنمية مهارات وقدرات ومواهب الأشخاص الذي ساهموا في نجاح الشركة.

وختم رسالته بتوقيع يحمل اسمه ثم لقبه ( محمد العبار بوراشد) دون إضافة المسمى الوظيفي، منوها أن معلومات بطاقات العمل التعريفية مستقبلا ستقتصر على اسم الموظف والقسم الذي يعمل به فقط.

وتأثرت شركة إعمار أكبر شركة عقارية مدرجة في الإمارات من استمرار جائحة فيروس كورونا، ما أدى بها إلى خفض رواتب العاملين لديها، وتعليق العمل بعدد من المشروعات الرئيسية في دبي وذلك بداية من شهر نيسان/أبريل الماضي حسب ما أعلنت عنه مصادر من الشركة لوسائل إعلام محلية.

 

مشاركة على: