انفجار بيروت يترك علاماته القاسية على نجوم الفن

انفجار بيروت يترك علاماته القاسية على نجوم الفن
انفجار بيروت يترك علاماته القاسية على نجوم الفن

انفجار بيروت يترك علاماته القاسية على نجوم الفن

تعرض عدد من نجوم الفن اللبناني لخسائر فادحة جراء الانفجار الضخم الذي هز أمس الثلاثاء العاصمة اللبنانية بيروت.

فكان لنجوم الفن نصيب كبير من الخسائر القاسية لهذا الانفجار الكارثي تنوعت بين إصابات لأسرهم، وتكسير لواجهات منازلهم، وتحطيم لأخرى تماماً، وسط دعاوي منهم بالصلاة من أجل لبنان المنكوب.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن الانفجار طال منازل عدد كبير من الفنانين والفنانات، من بينهم النجمتان إليسا ونيكول سابا عن الأضرار التي لحقت بمنازلهم، إلى جانب المخرج جاد شويري الذي كشف عن تحطم واجهة منزله.

وعقب الانفجار الذي أرعب الشعب اللبناني كتبت  نيكول سابا في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر: "يا ربي دخلك شو صار انهزت فينا البناية كأنو انفجار!".

من جانبها ذكرت الفنانة اليسا أن منزلها تضرض لخسائر كبيرة وكتبت تغريدة نشرتها في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".

ومن نجوم الفن الذين أصيبوا في الانفجار داليدا سعيد، زوجة الفنان رامي عياش، وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها.

وطمأنت داليدا الجمهور على زوجها وابنائها وقالت إن زوجها، الفنان رامي عياش كان في المنزل مع الأولاد، وأن داليدا تلقت العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.

يذكر أن العاصمة اللبنانية بيروت شهدت أمس حدث كارثي لا يوصف نجم عنه خسائر فادحة لكثير من المواطنين بينهم فنانين تكبدوا خسائر ضخمة في منازلهم بسبب الانفجار.

مشاركة على: