علّقت الإعلامية الفلسطينية، بقناة الجزيرة، لينا قيشاوي، بطريقة مختلفة على إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تسجيل أول لقاح ضد كورونا، اليوم الثلاثاء، أنّ العالم لا يحتاج إلى لقاحا ضد فيروس كورنا، بل يحتاج إلى لقاح للتحمل، بعدما دُمرت هذه الأرض بالشّر والمكر والفساد.

خطيبة محمد عسّاف السّابقة تعلّق

خطيبة محمد عسّاف السّابقة تعلّق
خطيبة محمد عسّاف السّابقة تعلّق

خطيبة محمد عسّاف السّابقة تعلّق

علّقت الإعلامية الفلسطينية، بقناة الجزيرة، لينا قيشاوي، بطريقة مختلفة على إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تسجيل أول لقاح ضد كورونا، اليوم الثلاثاء، معتبرة أنّ العالم لا يحتاج إلى لقاح ضد فيروس كورنا، بل يحتاج إلى لقاح للتحمل، بعدما دُمرت هذه الأرض بالشّر والمكر والفساد.

وقالت خطيبة النجم الفلسطيني، محمد عساف، عبر تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر: ربما لا نحتاج لقاحا لفيروس كورونا، ربما وصلنا لمرحلة من الحقد والكره والخبث والإنحطاط الفكري والأخلاقي لدرجة لا رجعة فيها.

وتابعت: دُمرت هذه الأرض بالشر والمكر والفساد ربما لا نحتاج لقاحا لهذا الفيروس بقدر حاجتنا للقاح التحمل، فأمراض القلب والنفوس أسوأ وأخطر وأكثر فتكا.

وتعيش الإعلامية الفلسطينية، في العاصمة القطرية الدوحة، مكان عملها كمذيعة بقناة الجزيرة، والتي استقرت بها، بعد فسخ خطوبتها من إبن بلدها النّجم محمد عسّاف عام 2016.

من جهة أخرى، احتفل خطيب لينا السّابق، محبوب العرب، في العاصمة الإمارتية دبي، قبل يومين بحفل عقد قرانه على فتاة فلسطينية من خارج الوسط الفنّي، في حفل صغير اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، بالتزامن مع استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد.

مشاركة على: