تعرف على مميزات واتس اب أعمال

تعرف على مميزات واتس اب أعمال
تعرف على مميزات واتس اب أعمال

تعرف على مميزات واتس اب أعمال

واتساب بزنس هو تطبيق مستقل مجاني لأجهزة أندرويد مخصص للمؤسسات التجارية الصغيرة وأصحاب الأعمال، يتيح التطبيق لمستخدميه من أصحاب الأعمال التقاعل بسهولة مع العملاء، على سبيل المثال، أصبح بإمكان متجر صغير يبيع المنتجات عبر الإنترنت أن يتواصل مع عملائه عبر واتساب باحترافية، ويوفر التطبيق إمكانية تصنيف الرسائل الواردة من العملاء والرد الآلي عليها بالإضافة إلى إحصائيات مفصلة عن التراسل مع العملاء، ويعتبر Whatsapp Business نسخة مطابقة لتطبيق واتساب للدردشة توفر كل المزايا التي يوفرها بنفس الطريقة التي اعتاد عليها المستخدم من إرسال الصور ومقاطع الفيديو والصوت، لكن مع مزايا إضافية.

إذا كنت لا تمتلك عملا تجاريا فأنت لست بحاجة إلى تحميل واتساب بزنس أو استخدامه، اعتمد على تطبيق واتساب ماسنجر في التراسل مع أصدقائك.

Image

ما هي مزايا واتساب بزنس Whatsapp Business ؟

-الردود السريعة: يمكن للمستخدم أو صاحب العمل حفظ رسائل جاهزة وإعادة استخدامها مرة أخرى، وهو ما يتيح الرد على استفسارات العملاء الشائعة بسرعة وسهولة.

-الردود الآلية: يتيح التطبيق للمستخدم تجهيز ردود آلية للرد على العملاء في حال كان غير متاحا في ذلك الوقت، يمكن أيضا كتابة رسالة تحية للعملاء تتضمن معلومات عن العمل التجاري.

-احصائيات التراسل: يوفر واتساب بزنس Whatsapp Business احصائيات مهمة عن التراسل مع العملاء وعدد الرسائل التي استقبلوها والتي قرأها العملاء.

Image

هل يمكن استخدام واتساب وWhatsapp Business معا؟

قالت واتساب إنه يمكن استخدام تطبيق التراسل الفوري الخاص بها Whatsapp بالإضافة إلى تطبيق واتساب بزنس معا على نفس الهاتف، لكن برقمين مختلفين، ويمكن لأصحاب الأعمال والمؤسسات التجارية إنشاء حساب عبر Whatsapp Business باستخدام الرقم الثابت أو الرقم الأرضي وسيحصل على رمز التفعيل عبر مكالمة صوتية.

هل يدعم Whatsapp Business الاستخدام عبر الكمبيوتر؟

مثل تطبيق واتساب، يدعم واتساب بزنس الاستخدام من خلال الكمبيوتر عبر “واتساب ويب”، وهو ما يوفر لصحاب الأعمال سهولة كبيرة جدا في التواصل، ويتطلب استخدام “واتساب ويب” اتصال الهاتف المثبت عليه التطبيق بالإنترنت في نفس الوقت.

 

إضغط هنا للإشتراك في مجموعات واتس اب لمعرفة كل ماتريده عن تركيا

مشاركة على: