شروطه تعجيزية.. فنانات بدون بوتوكس

شروطه تعجيزية.. فنانات بدون بوتوكس
شروطه تعجيزية.. فنانات بدون بوتوكس

شروطه تعجيزية.. فنانات بدون بوتوكس

فاجأ أحد نجوم الدراما السورية، الفنان أيمن رضا، الوسط الفنّي بعد تصريحاته الأخيرة، بشأن شروط اختيار الفنانات والفنانين الذين سيشاركونه في آخر أعماله.

وصرّح رضا لإحدى البرامج الفنية، بأن الفنانات التي ستشاركه في مسلسله الجديد "الكندوش"، سيكنّ طبيعيات من دون عمليات تجميل وبوتوكس، قائلا: "ما بدي ممثلات حاطين فيلر وبوتوكس وأوشام".

تصريحات النّجم أيمن رضا، لاقت إعجابا من قبل الكثير من عشاق الدراما السورية، فيما علّق البعض بأن "شروطه مستحيلة وتعجيزية، حيث لا توجد فنانة لم تخضع لعملية تجميلية أو لم لعمليات النفخ والبوتوكس".

ويحضر رضا لعمل فني جديد حول البيئة الشامية، واعدا الجمهور بأنه سيقدمه بطريقة مختلفة، لأنه عمل موثق بالأحداث ولا مكان فيه للعشوائيات، حرصا منه على تقديم الأفضل.

وأوضح الفنان السوري العراقي، المعروف بصراحته في الوسط الفني، بأن الشركة المنتجة للعمل منحته الثقة لاختيار النجوم نظرا إلى كفاءته خلال مسيرته الفنية التي تعدت ال30 عاما.

وكانت بداياته في الدوبلاج لبعض الرسوم المتحركة المعروفة منها النمر المقنع عام 1982 وروبن هود عام 1990، كما قام بدبلجة عدد من شخصيات الكرتون مع مركز الزهرة، من أهم تلك الشخصيات دور ميغالو في مغامرات سوسان عام 1995م، والمعلق في النمر المقنع.

قدم العديد من الأعمال والمسلسلات السورية، ومن أهم أدواره أبو ليلى، وبديع في عيلة 7 نجو،م وجميل في عيلة 6 نجوم، وعجاج في عيلة 8 نجوم، ومسلسل أنت عمري وغيرها، ويعتبر عضو أساسي في بقعة ضوء حيث أنه مثل جميع أجزائه.

مشاركة على: