فرصة تعليم من جامعة تركية في الولايات المتحدة والصين

فرصة تعليم من جامعة تركية في الولايات المتحدة والصين
فرصة تعليم من جامعة تركية في الولايات المتحدة والصين

ترجمة: فرصة تعليم من جامعة تركية في الولايات المتحدة والصين

أعلنت جامعة اسطنبول أيدين (İAÜ) كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية قسم الاقتصاد والتمويل ، في إطار مبادرة تسمى شبكة التعلم الافتراضية العالمية تعاونها مع إحدى مؤسسات التعليم العالي المرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية ، جامعة نورث كارولينا و إحدى الجامعات المهمة في الصين ، جامعة ووهان.

وقالت الجامعة سيضع هؤلاء مشروعًا مشتركًا بالتعاون مع دورة الاقتصاد الدولي ، سيقوم الطلاب الجامعيين بإنشاء فرق مختلطة دولية مع التعليم عبر الإنترنت وتنفيذ مشاريع مشتركة على الشركات والاستراتيجيات الدولية.

ومن المرتقب أن تلتقي المجموعات على الأنظمة عبر الإنترنت في أوقات مناسبة لهم ، وستجري مقابلات متبادلة للبحث ، وتبادل المعلومات والبيانات حول الموضوع المطروح ، وإعداد عرض تقديمي كنتيجة للدورة التدريبية و سيتم تقييم هذه العروض من قبل زملاء آخرين ومعلمي الدورة.

و يهدف التطبيق إلى تعريف الطلاب بممارسات الأعمال في البيئات الدولية من خلال الأنظمة عبر الإنترنت ، لإعدادهم لسوق العمل عبر الحدود وتحسين قدرتهم على ممارسة الأعمال التجارية في الأسواق الدولية.

الأكاديميون الأجانب يشاركون في التعليم عبر الإنترنت

ونقلت وكالة دي أتش إي وفق ما ترجمته نيوترك بوست عن مسؤولو مكتب IAU الدولي قولهم:" إن الأكاديميين من الجامعات التي لديها بروتوكولات تعاون في الخارج تم استضافتهم في العديد من الأقسام"

وذكرت المصادر ذاتها أنه في ندوات Global Connections عبر الإنترنت ، يحصل الطلاب على منظور دولي حول القضايا العالمية والإقليمية ، ويتعلمون آراء الخبراء من مختلف البلدان ، ويتابعون آخر التطورات في تخصصاتهم الأكاديمية في العالم.

 

مشاركة على:
-