تعزيز التعاون بين الخطوط الجوية وجمعية المصدرين التركية

تعزيز التعاون بين الخطوط الجوية وجمعية المصدرين التركية
تعزيز التعاون بين الخطوط الجوية وجمعية المصدرين التركية

ترجمة: تعزيز التعاون بين الخطوط الجوية وجمعية المصدرين التركية

وقعت كل من الخطوط الجوية التركية وجمعية المصدرين التركية بروتوكول تعاون فيما بينهما.

ونقلت صحيفة دنيا وفق ما ترجمته نيوترك بوست عن  إلكير أيجي ، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية (THY) قوله:"ن الوباء الذي أثر على العالم بأسره منذ بداية العام لا يزال يؤثر سلبًا على قطاع الطيران وكذلك جميع القطاعات الأخرى".

وأكد في معرض حديثهأنه في هذه العملية ، تشكل الشحنات الجوية الأكثر أهمية في صناعة الخدمات اللوجستية إحدى الأرجل ، مما يشير إلى أنها حققت نجاحًا باعتبارها موضع حسد من العالم بأسره .

وبين أنه مع النمو السريع الذي يزداد ونجاح صناعة الشحن الجوي العالمية في السنوات الأخيرة ، فإن شركة الشحن التركية في عام 2020 ، كادت ترفع" العلم الوطني التركي " حمل الأدوية والإمدادات الطبية والأقنعة والمعدات الطبية والمساعدات الإنسانية والغذاء في جميع أنحاء العالم ، حتى في هذه العمليات الصعبة ، حصلت شركة الشحن التركية على جائزة أفضل علامة تجارية للشحن الجوي في أوروبا الشهر الماضي. وتوج بهذا النجاح ".

وقال: "إن هناك اعتقاد بأن تنحسر الخسائر التي تكبدها قطاع الطيران بسب الوباء اعتبارًا من عام 2021 مع النتائج الناجحة التي تم الحصول عليها في دراسات تطوير اللقاحات وسيرتفع القطاع مرة أخرى.

وأوضح أن حملة ترويج الصادرات الجديدة ستوضح النجاحات التي الشركة خلال السنوات الماضية.

وكشف أن شركة الطيران حققت في حملاتها المختلفة مع مجلس التصدير نتائج كبيرة وذلك مع كل نقطة طيران جديدة تم افتتاحها من قبل شركة الشحن التركية ،

وأعرب عن سعادته بعد انفتاح المصدرون الأتراك على الأسواق الجديدة،منوهاً أن سرعة الرحلات كان لها التأثير الكبير.

ولفت إلى أنه نتيجة للخطوات التي اتخذناها في السنوات الأخيرة ، كشحن تركي ، كما هو الحال في نفس الراكب ، فإن الشحن هو الأكثر دولية في العالم لقد أصبحنا شركة شحن جوي تطير في صميم الموضوع ".

على الصعيد ذاته أشار أيجي إلى أنهم زادوا عدد الوجهات التي يصلون إليها بطائرات الشحن من 55 نقطة إلى 95 نقطة في السنوات الأربع الماضية بالإضافة إلى نقل البضائع بطائرات الركاب.

 وقال: "إنها إلى حد بعيد أكبر شبكة نقل في العالم تطير فيها شركة طيران، لقد حققنا الريادة العالمية في شبكة رحلات الركاب ، وكذلك في طائرات الشحن.

وأكد أن  مصدرو TIM  يحلتون مركز أكبر شبكة شحن جوي في العالم، منوهاً أن هناك اهتمام كبير بالمصدرين حيث يتم تدريبهم،وشرح لهم كيفية  استخدام الشحن الجوي بشكل أكثر فاعلية وفي الوقت المحدد وبأسعار معقولة ". 

وأوضح أنهم اتخذوا قرارًا بدمج الشحن الجوي،معربًا عن دعمهم لهذه الشبكة بـ 25 طائرة شحن ، جميعها طائرات ذات جسم عريض.

و قال أيجي:" مع 25 طائرة شحن هذه ، لدينا سادس أكبر أسطول طائرات شحن في العالم باسم شركة الشحن التركية، لكننا لن نتوقف هنا ، سنحاول أن ننمو ونطور ونصبح علامة تجارية للشحن الجوي تتصدر العالم في مجال الشحن.

وفي النطاق ذاته بين أن جمعية المصدرين في تركيا تقدم خداماتها للمصدرين في تركيا  بمعدل خصم متفاوت بإجمالي 28 وجهة في مارس ، بإجمالي 75 ألف طن من السعة بنهاية ما بين 30 في المائة و 10 في المائة .

وأكد أنه إذا أمكن الاستفادة من هذه السعة الإضافية المخصصة للمصدر بشكل كامل ، يصبح من الممكن الوصول إلى عائد تصدير إضافي يقارب 5 مليارات دولار من منتجات التصدير ذات القيمة المضافة العالية.

وختم حديثه مشدداً علة أنه نعتقد من خلال هذه الحملة ، التي تمتد من النرويج إلى النرويج وتغطي 4 قارات ، سيزيد المصدرون من قوتهم التنافسية.

 وأشاار إلى أنه بصفتهم شركة تركية للشحن ، ستواصل في زيادة فرص وقدرات المصدرين للعب دور استراتيجي في المطقة.

مشاركة على:
-