جمعية مصدري صناعة السيارات في أولوداغ تدعم رواد الأعمال

جمعية مصدري صناعة السيارات في أولوداغ تدعم رواد الأعمال
جمعية مصدري صناعة السيارات في أولوداغ تدعم رواد الأعمال

ترجمة: جمعية مصدري صناعة السيارات في أولوداغ تدعم رواد الأعمال

منحت جمعية مصدري صناعة السيارات في أولوداغ (OİB) ما مجموعه 300 ألف ليرة لخمسة مشاريع ناشئة تشارك في حدث "Big Bang Start-up Challenge" الذي نظمه مركز حاضنة ARI Teknokent التابع لجامعة إسطنبول التقنية (ITU Çekirdek).

وذكرت صحف تركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن جمعية مصدري صناعة السيارات في أولوداغ (OİB)  تواصل دعم المشاريع الريادية.

وفقًا للبيان الصادر عن OIB ، قام أصحاب 20 مبادرة تقنية تم اختيارها من بين آلاف التطبيقات من تركيا والخارج بمشاركة عروضهم التقديمية في الحدث عبر الإنترنت، ومن بين المشاريع دعمت الرابطة "بويوكوتك" بـ 100 ألف ليرة تركية و "سينتونيم" 70 ألفاً و "طحالب الديزل الحيوي" 60 ألفاً و "Arcmir" 40 ألفاً و "ذاتية الحكم FDY" 30 ألفاً.

ونقلت الصحف عن عمر برهان أوغلو ، عضو مجلس إدارة OİB ، قوله في بيان خاص إن الحدث مهم للغاية من حيث تعزيز النظام البيئي لريادة الأعمال وتسريع المشاريع التي سينفذها رواد الأعمال.

تابع مضيفاً في معرض حديثه عن عزمهم اللحاق بالمستقبل في عالم السيارات سريع التطور: "نحن فخورون بدعم العديد من قصص النجاح من خلال التعاون المثالي مع الاتحاد الدولي للاتصالات تشيكيرديك في قطاع السيارات على مدار السنوات الست الماضية.

وأكد أنهم بحاجة لطاقة الشباب،لافتاً إلى أنه على الرغم من وجود المزيد والمزيد من المشاركة المؤهلة وجه دعوة بزيادة المشاركة أكثر فأكثر.

اقرأ المزيد:صادرات صناعة السيارات التركية تستمر بتحقيق أرقام قياسية

مشاركة على: