شيريهان تضع شروطاً للعودة لـ«الفوازير»

شيريهان تضع شروطاً للعودة لـ«الفوازير»
شيريهان تضع شروطاً للعودة لـ«الفوازير»

شيريهان تضع شروطاً للعودة لـ«الفوازير»

اختارت النجمة المصرية شهريهان طريقة مميزة للاحتفال باليوم العالمي للغة العربية،وذلك من خلال نشرها صورة تحمل آية قرآنية لإبراز جمال اللغة العربية في المعاني عبر حسابها الشخصي بموقع «تويتر»، حيث كانت الآية التي نشرتها: «إِنَا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَعَلَكُمْ تَعْقِلُونَ»؛

يشار إلى أن العالم يحتفل باللغة العربية في 18 ديسمبر (كانون الأول) من كل عام، بداية من عام 1973.

Image

وفي وقت سابق تحدثت شيرهان عن وكواليس عملها في فوازير رمضان التي كانت تُقَدِّمها على مدار سنوات طويلة، وذلك في مقطع فيديو نادر من الذاكرة للنجمة على التلفزيون المصري.

وأكدت في الفيديو أنها تعمل على الفوازير بكل حب،منوهة أنه كان يتم مقارنة بين فوازيرها وفوازير (نيللي) وفوازير (سمير غانم)، إذ كانت تُقارِن وتدرس الفروق.

وأبرزت شريهان في الفيديو شروط عملها في الفوازير قائلة إنّها «على استعداد لتكرار تجربة الفوازير وتحيزها للتلفزيون المصري الذي تدين له بالفضل في نجاحها»، مشيرة إلى أنّها «سَمِعت من البعض أنّ أزمة المرور يتمّ حلها في رمضان عند عرض فوازيرها في التلفزيون، لتقول مازحة إنّها على استعداد للعودة بشرط أن يكون هناك حظر تجول عند عرض الفوازير».

وقالت من شروطي :"هرجع بشرط يكون حاجة أعلى، في متفرج اتخنق النهاردة، كنت بقرأ وبتخض لما بيقولوا اتحلت أزمة المرور لما الفوازير بتتذاع، أنا معنديش استعداد أنزل إلا وفي حظر تجول يعني عمل أعلى من تنظيم المرور، مش لازم بغرور لكن لازم أقدم عملاً يُرضي المتفرج، لازم أعرف أقعده، مينفعش بعد ما يشوف أول يوم يقفل وينزل ويقول سجلوها لي أنا ممكن أقتل نفسي لو متفرج سجل حلقة ورجع بالليل شافها هموت نفسي».

يذكر أن الفنانة المصرية تعرضت لأسباب صحية عانت منها في أواخر الثمانينيات، تمثلت في الإصابة بشلل بسبب تعرضها لحادث.

وبعدما نجت شريهان من الحادث تعرضت لأزمة صحية جديدة، حيث أصيبت عام 2002 بسرطان في الغدد اللعابية، وخضعت لعملية جراحية في باريس، ثم خضعت لعدد قياسي من عمليات التجميل لإصلاح ما أفسده السرطان في وجهها.

مشاركة على: