استثمار بقيمة 50 مليون دولار لاعادة اعمار فندق في أنطاليا

استثمار بقيمة 50 مليون دولار لاعادة اعمار فندق في أنطاليا
استثمار بقيمة 50 مليون دولار لاعادة اعمار فندق في أنطاليا

ترجمة: استثمار بقيمة 50 مليون دولار لاعادة اعمار فندق في أنطاليا

أعلنت شركة  مرماريس ألتينيونوس Marmaris Altınyunus Turistik Tesisler A.Ş أنها قررت استثمار 50 مليون دولار لإعادة بناء فندق ديفان تاليا Divan Talya الذي كان يقع في أنطاليا وتم تعليقه في 13 مايو 2013.

وذكرت الشركة في البيان الذي قدمت لمنصة الإفصاح العام ، إن تصاريح الهدم والبناء المطلوب الحصول عليها من الجهات الرسمية لإعادة إعمار فندق ديفان تاليا وإتمام العمليات المتعلقة بجميع الأشخاص الإداريين والاعتباريين الآخرين والمؤسسات العامة والأطراف الثالثة أصبحت متاحة، وعليه أُعلن أنه تقرر اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الأفراد.

وكشفت البيان أنه تم تجهيز كل الخطط للبدء في المشروع وسيتم شراء مساحة إجمالية تبلغ حوالي 600 متر مربع مسجلة باسم الخزانة التركية.

وأشار البيان أن 40% مملوكة لشركة Koç Holding وعائلة Koç 36.81٪ من Marmaris Altınyunus ، التابع لـ Divan Talya .

ويعتبر أول فندق 5 نجوم في أنطاليا ، تم افتتاحه في عام 1975 ، ينتمي إلى Koç Holding و 3.91٪ ينتمون إلى أفراد عائلة Koç. تمتلك شركة Temel Ticaret ve Yatırım A.Ş، نحو 29.55 بالمائة من أسهم الشركة التي تمتلك 25 بالمائة من الأسهم العامة.

وفي وقت سابق تم إغلاق غرفة وهبي كوج منذ ذلك الحين و توفي وهبي كوج ، مؤسس مجموعة Koç ، في 25 فبراير 1996 في غرفة Divan Talya رقم 609. الغرفة التي كان يستخدمها وهبي كوج ، الذي توفي عن 95 عامًا ، مغلقة منذ ذلك اليوم.

اقرأ المزيد:ترجمة : سيكون إلزاميا في المباني المشيدة حديثا في تركيا

مشاركة على: