توقعات بانتعاش سوق السيارات المستعملة في مارس

توقعات بانتعاش سوق السيارات المستعملة في مارس
توقعات بانتعاش سوق السيارات المستعملة في مارس

ترجمة: توقعات بانتعاش سوق السيارات المستعملة في مارس

شهد سوق السيارات المستعملة نشاط ملحوظ وذلك عقب الإعلان عن  خطوات التطبيع ستُتخذ تدريجياً في آذار مارس.

وذكرت صحف تركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن سوق السيارات المستعملة الذي تضرر من وباء فيروس كورونا  في العودة إلى طبيعته في الأسابيع الأخيرة.

وأشارت إلى أنه بعد خطوات التطبيع وعودة الإنتاج في الأسواق العالمية إلى طبيعته مرة أخرى ، لوحظت حركة في سوق السيارات المستعملة.

وأفاد أصحاب المعرض أن الزيادة في أسعار السيارات المستعملة قد توقفت مؤخرًا ، وقالوا إنه سيكون هناك حركة في أسواق السيارات المستعملة مع خطوات التطبيع.

من جهته قال Galerici Uğur Potur إنه كانت هناك حركة في سوق السيارات المستعملة مؤخرًا و كانت الأسعار ترتفع فيها باستمرار ، لكن الأسعار الآن مستقرة منوهاً أن هناك تزايد في مبيعات السيارات مع اقتراب موسم الصيف و هناك توقعات أن يصبح سوق السيارات المستعملة نشطًا مع رفع القيود في مارس. ''

وقال نهاد كاريب: "كانت هناك حركة إيجابية في الأسواق خلال الأسبوعين الماضيين و لقد ارتفعت أسعار السيارات كثيرًا ، ولا أعتقد أنها ستنخفض كثيرًا مع رفع القيود ، نتوقع المزيد من الإجراءات في مارس وأبريل.

وأضاف :"أعتقد أنه الوقت المناسب لشراء سيارة مقارنة بالأسابيع السابقة ، قمنا ببيع المزيد من السيارات في الأسبوعين الماضيين مع إزالة القيود ستكون هناك حركة في الأسواق ''.

أكد المواطن أحمد فيدانليالذي جاء من إزمير إلى اسطنبول لشراء سيارة أن الوقت مناسب لشراء سيارة .

 وقال: "لقد كنت أبحث عن سيارة منذ 3 أشهر و ارتفعت أسعار السيارات و لقد وجدت للتو السيارة التي سأشتريها، مشيراً إلى أن التذبذب في الأسعار توقف قليلاً .

مشاركة على: