وضع حجر الأساس لـ"مجمع البلياردو الدولي" في أنقرة

 وضع حجر الأساس لـ"مجمع البلياردو الدولي" في أنقرة
 وضع حجر الأساس لـ"مجمع البلياردو الدولي" في أنقرة

ترجمة:  وضع حجر الأساس لـ"مجمع البلياردو الدولي" في أنقرة

وضع حجر الأساس لـ "مجمع البلياردو الدولي" ، الذي سيتم بناؤه على مساحة ألفي متر مربع في منطقة جولباشي في أنقرة.

وذكرت وكالة دي أتش إي وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن حفل وضع حجر الأساس لبناء "مجمع البلياردو الدولي" أقيم في حرم محسن يازجي أوغلو الرياضي من قبل بلدية جولباشي.

وحضر الحفل رئيس البلدية جولباشي رمضان شيمشك ، رئيس اتحاد البلياردو التركي إرسان إركان ، و العديد من الضيوف و بطل العالم للبلياردو سميح سايجينر.

ومن المرتقب أن يستضيف المجمع ، الذي سيضم منشأة البطولة الأولى والوحيدة في العالم ، البطولات الوطنية والدولية. وسيشمل المجمع صالة للبطولات ، ومنطقة بهو ، وغرفة ترفيه رياضية للرياضيين للتحضير للمباراة ، ومنبر مزدوج مع مقاعد سينما ، وكافيتريا ، ومطبخ.

من جهته قال رئيس اتحاد البلياردو التركي ، إرسان إركان :" إن هذا العقار يختلف عن المرافق الموجودة في المقاطعات والمناطق الأخرى،وستقام فيه مرحلة بطل العالم وتركيا الأوروبية كل عام إلى جانب بطولات تركيا ، كما ستقام في هذا المرفق للرجال والنساء والشباب وجميع التخصصات.

وأكد أن المجمع سيساهم بشكل كبير في الترويج لمنطقة جولباشي  من خلال استقبال الآلاف من البلياردو الذين سيأتون إلى هنا عدة مرات في العام من 81 مقاطعة ، و سيساهمون أيضًا بشكل كبير في اقتصاد جولباشي ".

قال رئيس بلدية جولباشي رمضان شيمشك: "هناك مجموعة كبيرة جدًا للبلياردو في كل من العالم وفي بلدنا.

وأضاف رئيس البلدية بينما تُقام بطولة العالم للبلياردو في منشأتنا في منطقة جولباشي ، سيرى العالم بأسره اسم منطقتنا جولباشي في الزاوية اليمنى من شاشاتهم.

وأعرب عن أمله آمل أن تحصل تركيا على كأس العالم في هذا المرفق في أغسطس. 

 

مشاركة على:
-