شاطئ كونيالتي المشهور عالميًا يستأنف نشاطه

شاطئ كونيالتي المشهور عالميًا يستأنف نشاطه
شاطئ كونيالتي المشهور عالميًا يستأنف نشاطه

ترجمة: شاطئ كونيالتي المشهور عالميًا يستأنف نشاطه

بدأت الشركات في شاطئ كونيالتي المشهور عالميًا الاستعدادات للافتتاح من خلال عملية التعايش الخاضعة للرقابة.

وذكرت وكالة دي أتش إي وفق ما ترجمته نيوترك بوست أنه مع عملية التعايش المضبوطة التي بدأت بتصريح الرئيس رجب طيب أردوغان بعد اجتماع مجلس الوزراء أمس ، بدأت المقاهي والمطاعم في أنطاليا في استضافة العملاء بسعة 50 في المائة. بعد الإعلان.

و لفتت إلى أن العمل المحموم بدأ على شاطئ كونيالتي الشهير عالميًا في المدينة و بدأت الشركات على الشاطئ استعداداتها للترحيب بعملائها

وأكدت أنه بينما تقوم الشركات بترتيب مناطق الجلوس الخاصة بها ، يتم إجراء الدراسات أيضًا على الشاطئ حيث توجد كراسي الاستلقاء للتشمس.

Image

وقال مالك الشركة شهموز أصلان ، الذي يقوم بالاستعدادات على الشاطئ: "نحن ننتظر هذا الخبر منذ فترة طويلة، كنا جاهزين تقريبا بالفعل، لقد بدأنا الآن في عمل اللمسات الأخيرة. سنبدأ العمل مع الأفضل.

وكشف عن توقعاته بأن يكون الموسم جيداً،لافتاً أن الشاطيء بدأ باستقبال العملاء بسعة 50 بالمائة تطبيقاً للاجراءات وقال "إذا تضاءل الوباء مع قدوم الصيف ، نتوقع زيادة عدد العملاء".

على الصعيد ذاته قال Cenk Kızılırmak ، صاحب شركة أخرى ،:" إنهم يحاولون إكمال أوجه القصور لديهم،معرباً عن سعادته بقرار تخفيف القيود منوهاً أن العمل جاري على قدم وساق لاستقبال زوار الشاطيء.

بينما كانت الاستعدادات مستمرة في الأعمال التجارية ، جلس أولئك الذين أرادوا الاستفادة من الطقس المشمس أيضًا على الشاطئ ، وقام بعضهم بالسير على الساحل.

اقرأ المزيد:بالصور : شاطئ كونيالتي بأنطاليا يستقبل عشاقه في منتصف شهر ديسمبر

ImageImage

مشاركة على:
-