نيللي كريم بملابس ملطخة بالدماء "ضد الكسر"

 نيللي كريم  بملابس ملطخة بالدماء "ضد الكسر"
نيللي كريم بملابس ملطخة بالدماء "ضد الكسر"

بالصور: نيللي كريم بملابس ملطخة بالدماء "ضد الكسر"

انفردت النجمة نيللي كريم، بالبوستر الأول لمسلسلها الجديد "ضد الكسر" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، وظهرت في أجواء غامضة، حيث تبدو أما المرآة متألقة وتلتقط لنفسها صورة سيلفي، بينما تلقت طعنة من الخلف، وملابسها ملطخة بالدماء، في إشارة لتعرضها للخيانة.

وتجسد نيللي ضمن أحداث المسلسل شخصية فتاة من حي شعبي تدخل عالم منصات التواصل الاجتماعي، وتصبح فتاة مشهورة على موقع "تيك توك"، ولكنها تتعرض للابتزاز من جار قديم يهددها بنشر تاريخها أيام الفقر، ويشترط الزواج من شقيقتها الصغرى حتى لا يفضحها.

 

 

"ضد الكسر" من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته: لقاء الخميسي، ومصطفى درويش، حمزة العيلي، تارا عماد، هشام إسماعيل، عارفة عبد الرسول.يذكر أن نيللي كريم انضمت الى قائمة نجوم الموسم الجديد لبرنامج " كرام" السعودي والذي يعرض على قناة mbc1، وأكدت أنها سعيدة جدا لأن البرنامج سيمنحها فرصة لاكتشاف الأماكن الجميلة في السعودية.

نيللي نشرت البوستر الخاص بها من البرنامج عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليه قائلة: سعيدة جدا انى هاخد جزء من البرنامج لاكتشاف أماكن جميلة في المملكة السعودية.

برنامج كرام هو برنامج تجارب سياحية بروح سعودية تبرز الحفاوة السعودية الاصيلة، كما يقدم اطلالة على الأماكن السياحية والتاريخية داخل المملكة.

 

مشاركة على: