هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها بعد حبس مدير أعمالها

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها بعد حبس مدير أعمالها
هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها بعد حبس مدير أعمالها

تحليل: هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها بعد حبس مدير أعمالها

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مقطع فيديو لها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقةً عليه: «مفاجأة عيد ميلادي»، وأخذت هيفاء وهبي ترقص على أنغام أغنيات عيد الميلاد.

ويعد هذا الفيديو الظهور الأول لهيفاء وهبي بعد حبس مدير أعمالها محمد وزيري، بتهمة النصب عليها لمدة 5 أعوام، ليربط الجمهور والمتابعون بين رقص هيفاء واحتفالها وحبس محمد وزيري، والتخمين  بأنها ترقص احتفالا.

وكانت هيفاء وهبي اعتذرت عن المشاركة في السباق الرمضاني المقبل، حيث كان من المقرر أن تشارك النجم يسرا بطولة مسلسل «حرب أهلية»، ولكن ارتباطها بعدد من المشروعات الأخرى والحفلات في أمريكا حال دون ذلك، كما طرح اسمها للمشاركة في بطولة فيلم «المدفعجية» الذي يجري التجهيز له في الوقت الحالي، ولكنها لم توافق بشكل رسمي حتى الآن على الفيلم.

كما انتهت هيفاء وهبي منذ أكثر من عام من تصوير فيلم «أشباح أوروبا»، الذي يعتبر أول إنتاج لمحمد وزيري، ومن المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة، والفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة وغيرهم.

وكان الخلاف بين محمد وزيري وهيفاء وهبي بدأت منذ أكثر من 7 أشهر، حيث ابلغت هيفاء وهبي عنه أنه نصب عليها واستولى على جميع أموالها بمصر بموجب التوكيل الذي حررته له لإدارة أعمالها، ومن المقرر أن يرد محمد وزيري الأموال التي استولى عليها من هيفاء وهبي بحكم من القضاء المصري، ومن المقرر أن تعود هيفاء إلى مصر لاسترداد أموالها.

مشاركة على:
-