تعرف على ايسفانبول فيالاند أكبر مدن الألعاب في إسطنبول

تعرف على ايسفانبول فيالاند أكبر مدن الألعاب في إسطنبول
تعرف على ايسفانبول فيالاند أكبر مدن الألعاب في إسطنبول

بالصور: تعرف على ايسفانبول فيالاند أكبر مدن الألعاب في إسطنبول

منتزه ايسفانبول الترفيهي في اسطنبول المعروفة سابقًا باسم Vialand) فيالاند أكبر مدن الألعاب هي مجمع تسوق وترفيه في اسطنبول، مع منتزه ترفيهي يضم جولات للزوار من جميع الأعمار ، ومركز تسوق يضم أكثر من 200 متجر ومطعم ،ومكان يستمتع به كل فرد في العائلة! .

هناك أيضًا حديقة Jungle Park التي تحتوي على حديقة حيوانات و "زنزانة" وحديقة سفاري ، وهي منطقة جذب أخرى ستحب جميع الأعمار استكشافها.

تم افتتاح فندق İsfanbul باسم Vialand في عام 2013. إنه مجمع ترفيهي ضخم يضم مركزًا تجاريًا كبيرًا بالإضافة إلى مدينة ملاهي ومناطق جذب للحيوانات وفندق فاخر. تحتوي مدينة الملاهي على ثلاثة أفعوانيات وثلاث جولات مائية و 18 لعبة أخرى ومجموعة من أكشاك أرض المعارض وغيرها من الأشياء التفاعلية التي يمكنك القيام بها. المجموعة الواسعة من الأنشطة والمعالم السياحية تجعله المكان المثالي للزيارة كعائلة.

نصائح لزيارة Isfanbul (Vialand)

قم بزيارة حديقة الغابة يوجد فيها عدد كبير من أنواع الطيور والزواحف والثدييات والأسماك المعروضة ، قد يكون هذا عامل جذب جيد لاصطحاب الأطفال الصغار إليه بينما يجرب الأطفال الأكبر سنًا ركوب الخيل في Isfanbul.

احصل على تصريح سريع إذا كنت تكره الوقوف في الطابور ، ففكر في شراء سوار Fastpass عند وصولك للحصول على وصول VIP إلى الجولات.

اصنع فيديو لذكرياتك إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بذكريات يومك ولكنك لا ترغب في حمل عصا سيلفي أو Go-Pro ، فقد تكون خدمة Zoom My Day في Isfanbul مثالية لك. ستحتاج إلى شراء سوار معصم ومسحه ضوئيًا قبل الدخول في أي رحلات ، وستحصل على مقطع فيديو قصير لك في كل رحلة يمكنك تنزيله لاحقًا ومشاركته مع الأصدقاء والعائلة.

يتميز مركز التسوق في الهواء الطلق بعلامات تجارية تركية وعالمية حتى تتمكن من الاستمتاع ببعض العلاجات بالتجزئة إذا لم تكن المتنزهات الترفيهية مناسبة لك. ستجد أيضًا مجموعة واسعة من المطاعم وخيارات الوجبات السريعة.

ننصحك بالزيارة في الصباح لتجنب الخطوط الطويلة تصبح الخطوط في مدينة الملاهي أطول مع مرور اليوم ، وتبلغ ذروتها في فترة ما بعد الظهر. قم بالوصول في وقت الافتتاح أو بعد فترة وجيزة وتوجه مباشرة إلى أي من الرحلات الأكبر التي تريد تجربتها ، لأن هذه الخطوط ستكون الأطول في وقت لاحق من اليوم.

ما هي خيارات تذاكر Isfanbul؟

ستوصلك تذاكر Isfanbul إلى مدينة الملاهي وتتيح لك ركوب أي من الألعاب بقدر ما تريد. يمكنك شراء سوار FastPass أو Zoom My Day بمجرد وصولك إلى مكان الجذب إذا كنت ترغب في تخطي الخطوط أو جمع مقاطع فيديو لتجاربك أثناء الركوب. يتوفر أيضًا تصريح مرور سنوي إذا كنت محليًا في اسطنبول أو قمت بزيارتها كثيرًا بما يكفي لجعلها جديرة بالاهتمام.

ما هي عوامل الجذب داخل حديقة الغابة؟

Jungle Park هي حديقة حيوانات صغيرة تضم مجموعة من الحيوانات من جميع أنحاء العالم. تعتبر كل من مناطق الجذب في Dungeon وSafari بمثابة ركوب. تعتبر لعبة Dungeon مخيفة وقد لا تكون مناسبة للأطفال الأصغر حجمًا أو القابلين للتأثر ، بينما تحاكي رحلة السفاري رحلة السفاري ويجب أن تكون ممتعة جدًا للأطفال الصغار.

ما هي خيارات التذاكر لـ Jungle Park؟

يمكنك إما شراء تذاكر منفصلة لـ Jungle Park و Dungeon و Safari ، أو يمكنك شراء تذكرة مجمعة لجميع مناطق الجذب الثلاثة. لا توجد بطاقة مجمعة تجمع بين أماكن الجذب في Jungle Park مع مدينة ملاهي Isfanbul ، يجب عليك شراء تذاكر منفصلة.

ما هي خيارات الطعام داخل مدينة الملاهي؟

توجد خمسة مطاعم مختلفة داخل مدينة ملاهي Isfanbul ، تقدم مجموعة من المأكولات التركية والعالمية. اختر من بين Bob's Kitchen و Cafe Coaster و 360 Cafe و Burger King و Viking Cafe. توجد أيضًا أكشاك أصغر ومحلات لبيع الهدايا تبيع الوجبات الخفيفة.

معلومات عامة

ساعات العمل

Isfanbul مفتوح من الساعة 10:30 صباحًا إلى 9:30 مساءً.

تذاكر

تبلغ تكلفة التذاكر اليومية لمنتزه Isfanbul الترفيهي 169 ليرة تركية للبالغين و 159 ليرة تركية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 14 عامًا. تبلغ تكلفة تذاكر Jungle Park 30 ليرة تركية للزوار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 أعوام وأكثر ، وتبلغ تكلفة تذاكر Dungeon 25 ليرة تركية للزوار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 أعوام وأكثر. ، وتكلفة تذاكر رحلات السفاري 25 ليرة تركية للزوار الذين تبلغ أعمارهم 4 أعوام وأكثر. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وما دون الدخول إلى مناطق الجذب مجانًا.

اقرأ المزيد:حدائق باليكسير الوطنية ساحرة بجمالها الطبيعي

كيفية الوصول الى هناك

تغادر حافلات النقل المجانية إلى Isfanbul من ميدان تقسيم (جانب فندق مرمرة) والسلطان أحمد في الساعة 10 صباحًا و 11 صباحًا و 12 ظهرًا و 1 ظهرًا يوميًا.

 تنقل الحافلة أيضًا المسافرين من محطة قطار Sirkeci في الساعة 10:30 صباحًا و 11:30 صباحًا و 12:30 ظهرًا و 1.30 مساءً.

 تغادر حافلات العودة من Isfanbul في الساعة 6 مساءً و 8 مساءً.

 

مشاركة على:
-