لإطلالة مميزة .. ملامح موضة مكياج عيد الفطر 2021

لإطلالة مميزة .. ملامح موضة مكياج عيد الفطر 2021
لإطلالة مميزة .. ملامح موضة مكياج عيد الفطر 2021

بالصور: لإطلالة مميزة .. ملامح موضة مكياج عيد الفطر 2021

كشفت مجلة "elle" عن ملامح موضة مكياج ربيع وصيف عام 2021.

وأوضحت المجلة أنه بالرغم من ابتعاد الكثيرات عن استخدام أحمر الشفاه ذى الألوان الجريئة مثل اللون الأحمر على سبيل المثال، واتجاههن إلى استخدام الألوان الكلاسيكية والهادئة، إلا أن موضة الألوان الجريئة على المسيطرة على إطلالة العيد هذا العام.

وأشارت المجلة إلى مكياج أنيق في 5 خطوات مناسب للعيد.

وقالت :"إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة جذابة وساحرة خلال سهرات عيد الفطر المبارك، يمكنك اختيار تلك الألوان الجذابة، بشرط تكون مناسبة للون ببشرتك، خاصة أن الشفاه الجريئة تسيطر على موضة مكياج ربيع 2021.

أيلاينر ملون

على الصعيد ذاته بينت المجلة أن الأيلاينر الملون كان موضة مكياج رأس السنة 2020، إلا أن الكثير من الفتيات مازلن يستخدمن الأيلاينر ذى اللون الأسود الشائع في إطلالاتهن اليومية، لكن يبدو أنه سينتشر بدرجة كبيرة بينهن في إطلالات العيد، حيث يعد أحد أبرز اتجاهات مكياج ربيع وصيف 2021، خاصة أن تركيز المكياج أصبح يهتم بدرجة كبيرة بالعيون، باعتبارها أكثر ما يظهر أثناء ارتداء الكمامة، لذا يمكنك اختيار مكياج جرىء لعينيك دون تردد.

أيشادو بالجليتر

 

الجليتر هو تلك الحبيبات البراقة التي تضفي لمعة على الجلد، وتختلف أشكاله وأنواعه، ويستخدم بشكل كثيف في الأيشادو، خاصة في السهرات، ويمكنك اختيار إطلالة به تضفي على عينيك مزيد من السحر، ويمكنك الاختيار من بين ألوانه المختلفة وفقًا لملابسك، وأبرزها الذهبي والفضي والأرجواني، والنحاسي، وغيرها من الألوان.

لينسيز ملونة

ارتداء العدسات اللاصقة أو "اللينسيز" يغير من إطلالة أي فتاة، لذا إذا كنتِ ترغبين في عمل "نيولوك" يمكنك استخدامها في إطلالتك بالعيد، مع الحرص على اتباع القواعد أساسية للحفاظ على جمال عينيكِ مع استخدام العدسات اللاصقة، واختاري لون يتناسب مع بشرتك ويعزز جمال ملامحك.

حواجب كثيفة

الحواجب الكثيفة تضفي على ملامح الفتاة مزيد من الحيوية والشباب، كما أنها تجعل المكياج أكثر جرأة وأناقة، فقط احرصي على رسمها بالطريقة الصحيحة التي لا تجعلها تبدو وكأنها غير طبيعة، حتى لا تصبح النتيجة عكسية.

مشاركة على: