تمثال اللاعب مسعود أوزيل في متحف الشمع بإسطنبول

تمثال اللاعب مسعود أوزيل في متحف الشمع بإسطنبول
تمثال اللاعب مسعود أوزيل في متحف الشمع بإسطنبول

تمثال اللاعب مسعود أوزيل في متحف الشمع بإسطنبول

أفادت وسائل إعلام محلية، أنه تم إحضار مجسم الشمع للاعب فناربخشه مسعود أوزيل إلى اسطنبول.

وذكرت وكالة DHAالتركية  أن مسعود أوزيل ، نجم كرة القدم العالمي ، تم إضافة مجسمه إلى قائمة المشاهير ، حيث يتم عرض تماثيل شمعية لأسماء معروفة من تركيا والعالم ، حيث تُعرض مدام توسو اسطنبول.

وأشارت الوكالة إلى أن الرقم الشمعي لمسعود أوزيل ، الذي لعب في منتخبات أوروبا الكبيرة لسنوات عديدة وانتقل إلى فنربخشة ، أحد فرق الدوري الممتاز العام الماضي ، هو اللاعب الوحيد الذي كان ملك التمريرات الحاسمة في كأس العالم ، دوري أبطال أوروبا. ، الدوري الألماني ، الدوري الإسباني ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، ودخل التاريخ ، وسيعرض متحف مدام توسو في اسطنبول. 

يذكر أن متحف مدام توسو اسطنبول madame tussauds istanbul هو أول فرع في تركيا لسلسة متاحف الشمع العالمية وأحد أهم متاحف اسطنبول وقد افتتح في مدينة اسطنبول في نوفمبر 2016 وتحديداً في منطقة تقسيم اسطنبول

ويقصد السُيّاح متحف الشمع في اسطنبول خلال جولات السياحة في تركيا لمُشاهدة مُجسّمات لأشهر الشخصيات العالمية على مُختلف الأصعدة سواء في مجال الفن والسينما، الرياضة أو العلوم وحتى السياسة.

هذه المُجسمات مصنوعة بحرفية عالية جدًا ودقة واضحة مُعتنية بتفاصيل الشخصية مثل لون العين والشعر، طريقة التسريحة المشهور بها، والملابس أيضًا

ومن الجدير بالذكر أن متحف الشمع اسطنبول هو واحد من 24 فرع في مدن مُختلفة من العالم ونذكر لكم منها نيويورك، شنغهاي، أمستردام، لاس فيغاس، هونغ كونغ، برلين، هوليود وهي تُعتبر من اماكن سياحية في اسطنبول للشباب الهامة، كما أنها من اماكن سياحية للاطفال في اسطنبول حيث أنها تجذب الكبار والصِغار.

 

مشاركة على: