مطار إسطنبول يواصل حصد الجوائز على الساحة الدولية

مطار إسطنبول يواصل حصد الجوائز على الساحة الدولية
مطار إسطنبول يواصل حصد الجوائز على الساحة الدولية

مطار إسطنبول يواصل حصد الجوائز على الساحة الدولية

حصل مطار إسطنبول على جائزة أفضل مطار للعام في "جوائز النقل الجوي 2021".

وفقًا للبيان الذي أدلى به مشغل مطار إسطنبول IGA ، يواصل مطار إسطنبول الفوز بجوائز على الساحة الدولية.

و حصل مطار إسطنبول على جوائز النقل الجوي لعام 2021 ، التي تنظمها أخبار النقل الجوي كل عام ، والتي تصل إلى المستهلكين الذين يسافرون بشكل متكرر ، والذين يتم البحث عن آرائهم حول المطارات حول العالم ، والذين يتمتعون بفرص السفر والإقامة .

في حفل توزيع الجوائز الذي تم فيه اختيار مطار إسطنبول "مطار العام " ، حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزة " شركة طيران العام" ، وحصل المدير العام العالمي لشركة ACI لويس فيليب دي أوليفيرا على جائزة "قائد العام".

"يستحق المزيد من الجوائز" 

وفي هذا السياق ذكرت قناة ” trt haber” التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن إسماعيل حقي بولات ، نائب المدير العام لتخطيط المطارات IGA ، تسلم الجائزة في "منتدى الطيران الصيفي" الذي عقد في أثينا ، عاصمة اليونان.

و قال بولات إنه على الرغم من وباء الفيروس التاجي ، إلا أنهم تمكنوا من مواصلة عملياتهم دون أي مشاكل.

وأوضح  أنهم لم يقطعوا استثماراتهم في هذه العملية وأنهم استمروا في دمج شركات طيران جديدة ، وقال: "لقد أثبتنا نجاحنا بشكل ملموس من خلال الشهادات والجوائز الدولية التي حصلنا عليها. ويسعدنا جدًا أن نعتبر جديرين بشركة أخرى. جائزة دولية. جائزة النقل الجوي لعام 2021 التي يحددها خبراء وقراء صناعة الطيران. إنه لمن دواعي فخرنا أن نحصل على جائزة مطار العام في الجوائز. إنه مؤشر على مدى صحتنا في القيام بعملنا ، تاركين وراءنا العديد من المطارات في العالم ، لهذه الجائزة القيمة ، التي مُنح عنها مطار جنيف العام الماضي.

وأشار إلى أن  مطار إسطنبول ، يعد بوابة تركيا إلى العالم ، بخبرته في السفر وفهمه للخدمة. سيُعتبر جديراً بالعديد من الجوائز في المستقبل ".

"أول مطار يعاد اعتماده" 

من جهته هنأ مدير عام أخبار النقل الجوي والمدير الأول د.  كوستاس إياترو الفائزين.

وأشار إلى أن هذه المؤسسات تمكنت من التغلب على أسوأ أزمة واجهتها صناعة الطيران على الإطلاق .

و قال "إن تحقيق النجاح في هذه الأوقات الصعبة أصبح الآن أكثر أهمية وأكثر صعوبة من أي وقت مضى. ولهذا السبب ، أثبتت هذه المؤسسات تفوقها قدرات قيادية لا شك فيها شركة İGA Istanbul في حين أن المطار هو أول مطار في العالم يشارك في برنامج الاعتماد الصحي للمطارات التابع لـ ACI في عام 2020 ، فقد أصبح أول مطار يتم إعادة اعتماده في عام 2021 ، مما يُظهر مثالاً على الريادة بين المطارات.

 

مشاركة على: