نجوم ساندوا سلاف فواخرجي أثناء انهيارها على فقدان والدها

نجوم ساندوا سلاف فواخرجي أثناء انهيارها على فقدان والدها
نجوم ساندوا سلاف فواخرجي أثناء انهيارها على فقدان والدها

نجوم ساندوا سلاف فواخرجي أثناء انهيارها على فقدان والدها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للفنانة سلاف فواخرجي وهي تبكي بحرقة في عزاء والدها وسط حضور كثيف للفنانين.

وأظهر الفيديو مساندة زوج فواخرجي الفنان وائل رمضان إلى جانب عائلتها، والحزن يغلب على ملامحهم خلال العزاء الذي أقيم في محافظة اللاذقية بدمشق.

 

وحرص عدد كبير من فناني سوريا، على تقديم واجب العزاء في وفاة والد فواخرجي الذي فارق الحياة قبل عدة أيام.

حيث حضر كل من دريد لحام وأمل عرفة وعبد المنعم عمايري وشكران مرتجى ورشا شربتجي ووفاء موصللي ورشيد عساف وناهد حلبي ونانسي خوري وفراس إبراهيم وأسعد فضة، الذي كان غائباً عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

وأثير حزن جمهور الفنانة بعد انتشار المقاطع وسارع البعض بتهدئتها وتمني الصبر والسلوان لها.

ويشار إلى أن الخبر الحزين تم نشره في البداية من خلال نقابة الممثلين في سوريا بمنشور ذكر فيه :" فرع دمشق لنقابة الفنانين يتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي بوفاة والدها، وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وشاركت سلاف من بعدها الخبر الحزين بمنشور عبر صفحتها في انستقرام وارفقتها بتعليق "روحي راحت معك … وخلص الحكي بعدك ..الله معك … بابا وشكرا على كل شي".

ووجهت الممثلة السورية سلاف فواخرجي رسالة شكر لكل الذين واسوها بوفاة والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي، وخصت بالتحديد الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته السيدة أسماء الأسد.

وأضافت:"أصدقاء الفقيد أطال الله في أعماركم الأقارب ، الأصدقاء ، الزملاء الفنانين ، السادة الوزراء وأعضاء مجلس الشعب ، والجهات الرسمية والشخصية وجميع المُحبين أكرمتمونا وخففتم عنّا حزننا شكر الله سعيكم ولا أفجعكم الله بعزيز ودمتم بخير".

مشاركة على: