توقعات حالة الطقس في تركيا للأسبوع القادم

توقعات حالة الطقس في تركيا للأسبوع القادم
توقعات حالة الطقس في تركيا للأسبوع القادم

توقعات حالة الطقس في تركيا للأسبوع القادم

أعلنت هيئة الأرصاد التركية أنه من بداية الأسبوع ، من المتوقع هطول أمطار في أجزاء كثيرة من تركيا و ستبقى درجة الحرارة في المعدل الطبيعي الموسمي.

ومن المرتقب أن ترتفع درجة حرارة الهواء في المناطق الشمالية والوسطى والغربية. من بداية الأسبوع ، ستكون الأمطار فعالة في العديد من المناطق . من المتوقع هطول أمطار غزيرة على سواحل بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​والبحر الأسود .

وفي هذا السياق ذكر أخصائي الأرصاد الجوية يوسف ضياء يافوز أن هطول الأمطار سوف تظهر تأثيره على سواحل بحر ايجه، حول موغلا و أنطاليا مساء الاثنين.

وقال :"نتوقع هطول أمطار في مرمرة وبحر إيجه وغرب البحر الأبيض المتوسط ​​وشمال غرب الأناضول الوسطى وغرب البحر الأسود يوم الثلاثاء و سيكون هطول الأمطار غزيرًا في بعض الأماكن. ومع ذلك ، نتوقع هطول أمطار غزيرة حول أنطاليا في البحر الأبيض المتوسط ​​،" 

وفي الأسبوع الجديد ، ستنخفض الاختلافات في درجات الحرارة بين النهار والليل في 3 مدن كبيرة. وقال :"تبدأ من 16 درجة في أنقرة وتنخفض إلى 10 درجات يومي الأربعاء والخميس. لكن درجات الحرارة ليلا سترتفع ستكون 5-6 درجات. ويمكننا قول الشيء نفسه بالنسبة لإسطنبول ، تبدأ من 16 درجة وتنخفض إلى 13. - 14 درجة ، لكن درجات الحرارة ليلاً حوالي 10 درجات ، ودرجة الحرارة في إزمير ليلا تبدأ من 21 درجة وتنخفض إلى 17-18 درجة ، وتبقى بين 13 - 15 درجة ".

ومن المتوقع أن  يسيطر الضباب على المناطق الداخلية والشرقيةمن بداية الاسبوع.

 

مشاركة على: