بدء أعمال الإنقاذ لـ 21 شخصًا محاصرين في بالكسير

بدء أعمال الإنقاذ لـ 21 شخصًا محاصرين في بالكسير
بدء أعمال الإنقاذ لـ 21 شخصًا محاصرين في بالكسير

بدء أعمال الإنقاذ لـ 21 شخصًا محاصرين في بالكسير

بدأت أعمال الإنقاذ لـ 17 من العسكريين وفريق البلدية المكون من 4 أشخاص الذين تقطعت بهم السبل في حديقة Kazdağı الوطنية بسبب تساقط الثلوج بغزارة والثلج.

و بقيت فرق بلدية باليكسير الحضرية ، التي تعمل على فتح الطريق بثلاث مركبات تحمل أفرادًا عسكريين من القيادة الجوية للرادار القاري في Sarıkız Hill في حديقة Kazdağı الوطنية ، على الطريق بسبب تساقط الثلوج بكثافة والثلوج.

وينسق حاكم باليكسير حسن تشيلداك الفرق بعد أن بقيت فرق بلدية باليكسير الحضرية ، التي تعمل على تطهير الطريق بثلاث مركبات تحمل أفرادًا عسكريين من قيادة الرادار الجوية القارية الواقعة في هضبة ساريكيز داخل حدود حديقة كازداجي الوطنية. طريق بسبب تساقط الثلوج بكثافة والثلوج.

و قال الحاكم شيلداك ، الذي أدلى ببيان في منطقة ساريكيز بالحديقة الوطنية ، إن الجنود التابعين للقيادة يذهبون أحيانًا إلى موقع الرادار.

وأضاف سنصل إليه ، لكن الأمر قد يستغرق بعض الوقت ، فالظروف الجوية صعبة بعض الشيء في القمة.

وذكر شيلداك أنه في المساء توجهت مجموعة من الجنود إلى هذه المنطقة من الطريق الذي فتحته فرق بلدية العاصمة ومعهم معدات بناء أمامهم ، لكن الطريق أغلق بسبب تساقط الثلوج بغزارة وعواصف ثلجية في طريق العودة:

وختم حديثه قائلاً: "17 من جنودنا في 3 مركبات. في الوقت الحالي ، المركبات مزودة بالوقود ، وحالتهم الصحية جيدة. هناك 4 موظفين من بلدية العاصمة ، وموظفو معدات البناء. كما أرسلنا فرق بلدية العاصمة ، AFAD ، والدرك ، ومديرية الصحة ، وسيارة إسعاف مجنزرة. كل من الفتاحات ذات الإطارات المطاطية والمصفوفات. "والآن الجرار قيد التشغيل. نحن على بعد حوالي 6 كيلومترات. سنصل إليها ، ولكن قد يستغرق الأمر وقتًا. لا أعتقد أنه سيكون في الصباح ، لكن الظروف الجوية صعبة بعض الشيء هناك ".

وأضاف المحافظ شيلداك أنهم على اتصال دائم بالعسكريين المحاصرين وفريق البلدية عبر الهاتف.

مشاركة على: