أشهر الأكلات من المطبخ الأوكراني

أشهر الأكلات من المطبخ الأوكراني
أشهر الأكلات من المطبخ الأوكراني

أشهر الأكلات من المطبخ الأوكراني

يحظى المطبخ الأوكراني، بشعبية في جميع أنحاء العالم، يعكس المطبخ الوطني الأوكراني شخصية شعبه: فهم كرماء ويحبون كل شيء أكثر.

ومن سمات المطبخ الأوكراني، الاستخدام الواسع للحوم والخضروات مثل الطماطم والباذنجان والبصل ومنتجات دقيق القمح.

البرش الأحمر

ستحصل على بورشت أوكراني حقيقي إذا كان لديك منتجات لذيذة طازجة في ترسانتك. ستحتاج إلى اللحم، الملفوف، البطاطس، البنجر، الجزر، معجون الطماطم، شحم الخنزير، الثوم، البصل، الخضر، الملح والفلفل. أيضًا الفاصوليا، إذا قررت طهي البرش الأوكراني بالفاصوليا، والدقيق للزلابية، إذا كنت تخطط للبرش الأوكراني مع الزلابية.

يبدأ تحضير البرش الأوكراني بالمرق ولحم الخنزير (لغير المسلمين) ولحم البقر والدجاج، أفضل خيار للبورشت الأوكراني هو أضلاع لحم البقر أو الخنزير، تقطع الخضار، باستثناء البطاطس، إلى شرائح ويطهى، بشكل منفصل، أضف الملفوف الخام إلى المرق، لأنه بدونه لن تحصل على بورشت حقيقي، اللمسة الأخيرة قطعة من شحم البقر أو الخنزير (لغير المسلمين) مع الثوم.

أسبك

هذه واحدة من أفضل الأطباق الأوكرانية التي يمكنك تجربتها. إنه حار قليلاً ، مع الثوم وبدون الجيلاتين، لطهي الجيلي تحتاج إلى تناول الدجاج واللحم البقري محلي الصنع على العظم، نحن لا نستخدم لحم الخنزير في وصفات المطبخ الأوكراني.

في نفس الوصفة من لحم البقر والدجاج محلي الصنع، يتم تقطيع الهلام الريفي تمامًا ولا يذوب على الفور عند تقديمه تكمن خصوصية الهلام في الأوكرانية في أنه يستغرق وقتًا طويلاً للطهي ويتضح أنه قليل جدًا، ولكن نظرًا لطريقة الطهي هذه، فهو لذيذ جدًا!

تشيز كيك

طعم الجبن الرقيق مع أكثر المكونات غير المتوقعة التي تشكل الحشوات الأصلية لن يكون قادرًا على تكرار أي طبق. الميزة التي لا شك فيها من فطائر الجبن هي تحضيرها السريع من المنتجات الاستهلاكية اليومية، ربما يكون هذا الطبق مألوفًا لدى معظم سكان بلدنا منذ الطفولة، عندما ظهرت كعكات الجبن العطرة مع شريحة فاتحة للشهية على طاولة العطلات، فطائر الجبن مثالية مع الكريمة الحامضة والشاي العطري الساخن، عادة ما يتم تقديم الطبق ساخنًا، لكن وصفة صنع كعك الجبن تتضمن أيضًا تناوله باردًا.

يمكن لكل ربة منزل اختيار الصلصات الحلوة والحامضة والحلوة وحتى الحارة لتحويل كعك الجبن إلى أهم ما يميز مائدتهم.

ملفوف محشي

تقليديا، يتم تحضير لفائف الملفوف باستخدام لحم البقر المفروم الممزوج بالأرز. ومع ذلك، يمكن اختيار الحشوة بناءً على تفضيلات ذوقهم، يمكنك أن تجد في بيوت مختلفة ملفوف محشي بالدجاج أو لحم الضأن أو الخضار أو البطاطس أو السمك، بعض الناس يفضلون سلق “جيوب الكرنب” في ماء مملح  والبعض الآخر يخبئهم في صلصة الطماطم مع إضافة الجزر والفلفل، مهما كانت الوصفة التي تختارها، يجب أن تستمع إلى نصائح الطهي، والتي تم اختبار فعاليتها بمرور الوقت. لذلك سيكون الملفوف المحشو الخاص بك أنيقًا ولذيذًا.

الزلابية

 

الزلابية هي طبق دقيق محلي الصنع مفضل في منطقتنا. إنهم موجودون بشكل أو بآخر في جميع المأكولات السلافية، وفي الأوكرانية يعتبرون أحد السمات المميزة، بالإضافة إلى غنائهم مرارًا وتكرارًا في المصادر الأدبية الوطنية الزلابية مختلفة تمامًا، ويتحدد مظهرها وطعمها وملمسها إلى حد كبير من خلال العجين الذي صنعت منه، يمكن صنعها من عجين سادة أو عجين كاسترد.

غالبًا ما يتم استخدام عجينة الزلابية مع الكفير أو أي منتج آخر من منتجات اللبن الزبادي لصنع الزلابية الأوكرانية الحقيقية بحشوات مختلفة كالجبن.

مشاركة على: