كل ما تريد معرفته عن المطرب السعودي سالم الحمد "نجم بوليفارد المواهب"

كل ما تريد معرفته عن المطرب السعودي سالم الحمد "نجم بوليفارد المواهب"
كل ما تريد معرفته عن المطرب السعودي سالم الحمد "نجم بوليفارد المواهب"

كل ما تريد معرفته عن المطرب السعودي سالم الحمد "نجم بوليفارد المواهب"

أسدل الستار يوم الأحد عن برنامج "بوليفارد المواهب" بعد مرور خمسة شهور على انطلاقه، وجاء هذا البرنامج ضمن إطار فعاليات موسم الرياض، ويعرض على قناة MBC.

ووصل إلى المرحلة النهائية من البرنامج أربع مواهب، موهبتان من فريق حمدي بدر وهما زينب حسن وبدر حكيم، وموهبتان من فريق حسن طالب وهما سالم الحمد وعزيز مامي.

وبعد رحلة طويلة من المنافسة اختار الجمهور سالم الحمد من خلال التصويت نجماً لبوليفارد المواهب وتم تتويج الفائز .

وقدم سالم الحمد في حلقة الختام على مسرح البوليفارد أغنيتان، الأولى "شرطان الذهب" لـ راشد الماجد، والثانية "يا ابن الأوادم" لــ عبدالمجيد عبدالله.

ويعتبر سالم الحمد من وين، من أشهر الشخصيات الشابة في المملكة العربية السعودية، استطاع بموهبته والعمل المتواصل تحقيق الفوز الكبير للمملكة من خلال مشاركته في برنامج يضم عدداً من الموهوبين في العالم في العاصمة السعودية الرياض ليكون اسمه من ضمن المشاهير الشباب.

 الحمد مطرب يحمل الجنسية السعودية، من مواليد المملكة العربية السعودية عام 1997 ميلادي، يبلغ من العمر 25 عامًا، يعمل كمحاسب في إحدى الشركات في المملكة، يعش الرياضة منذ صغره وخاصة رياضة كرة القدم، وكان يرغب في الاستمرار في ممارسة هذه الرياضة ولكن بسبب الحادث المؤسف الذي تعرض له مُنع من ممارسة هذه الرياضة، ليتجه بعدها للغناء فاستطاع إثبات موهبته في هذا المجال وأصدر العديد من الأغاني التي لاقت تفاعل كثير من قبل محبيه ومعجبيه في المجتمع السعودي، ولتحقيق أكبر قدر من الشهرة والنجاح انضم كمشارك في برنامج غنائي في المملكة الذي يضم مجموعة كبيرة من المواهب وحقق الفوز للمملكة بحصوله على المركز الأول.

 حقق نجاح كبير في عمله كمغني من خلال إصداره العديد من الأغاني المتنوعة منها الأغاني الوطنية والرومانسية، بدأت شهرته في التوسع بعد أن كان من ضمن المشاركين في برنامج بوليفارد الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض

يتابع الفنان سالم الحمد عدد كبير من المتابعين في المملكة العربية السعودية، حيث بلغ عددهم ما يزيد عن 200 مليون متابع، ويشارك عبر هذا الموقع العديد من الفيديوهات أثناء مشاركة في برنامج بوليفارد رياض ستي، مطالب متابعيه عبر هذا الموقع التصويت له ودعمه من أجل تحقيق الفوز، ويعرض أيضًا صور أثناء استلامه الجائزة المركز الأول في المسابقة، وصور تجمعه مع أصدقائه والمواهب التي شاركت معه في البرنامج والعديد من الأعمال الغنائية التي قام بها.

سالم الحمد واحد من ضمن المشاهير الذين يملكون حساباً رسمي وموثقاً على موقع تويتر، ويشارك عبر هذا الموقع العديد من الفيديوهات لأعماله الغنائية التي حققت نجاحاً كبير، وصور أثناء فوزه في برنامج سعودي يقام كل سنة، وصور خاصة أثناء قيامه بعرض للأزياء، يوجد العديد من التغريدات يطالب فيه متابعيه بضرورة التصويت له من أجل تحقيق الفوز في البرنامج خلال مراحله الأخيرة.

بوليفارد المواهب الذي حقق نجاحاً لافتاً طوال فترة عرضه وتصدر عناوين الصحف والسوشال ميديا، قدم فرصة هامة للعديد من المواهب الشابة في عالم الغناء، إذ لم يقتصر على تقديم هذه المواهب للجمهور فقط، بل تم تدريبهم على درجة عالية من الاحترافية، ليكونوا مؤهلين لتقديم ألبومات غنائية خاصة بهم.

 

مشاركة على: