افتتاح نفق فاسيليس الذي سيسهل حركة النقل في أنطاليا

افتتاح نفق فاسيليس الذي سيسهل حركة النقل في أنطاليا
افتتاح نفق فاسيليس الذي سيسهل حركة النقل في أنطاليا

افتتاح نفق فاسيليس الذي سيسهل حركة النقل في أنطاليا

من المرتقب أن يتم اليوم تشغيل نفق فاسيليس ، الذي سيسهل حركة النقل في أنطاليا ، قلب السياحة التركية.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح النفق من قبل وزير النقل والبنية التحتية عادل قريسميل أوغلو بحفل حضره الرئيس أردوغان عبر الفيديو كونفرنس.

وفي بيان صادر عن وزارة النقل والبنية التحتية ، تفيد بأن أنطاليا تستضيف ملايين السياح كل عام وتستضيف أيضًا أحداثًا وطنية ودولية ، "المدينة ، حيث يتم تنفيذ أنشطة زراعة الخضار والفواكه والدفيئة بشكل مكثف ، هي مدينة زراعية وتجارية وسياحية وثقافية ، ومن المراكز المهمة ”.

وأشار البيان إلى أهمية استثمارات الطرق التي ستدعم تطوير أنطاليا من خلال تلبية احتياجات النقل التي تنشأ عند أخذ الإمكانات السياحية لأنطاليا في الاعتبار ، فقد ذكر أن نفق فاسيليس قد تم بناؤه في هذا

الصورة: AA


وعلم في البيان أن النفق الواقع في الجزء الغربي من الطريق الساحلي للبحر الأبيض المتوسط ​​، وهو المحور الشرقي الغربي الذي يربط أنطاليا ببحر إيجة ومنطقة الأناضول الوسطى ، يتكون من أنابيب مزدوجة بطول 1292 مترا .

ومن المنتظر أن يخدم " نفق Phaselis حركة مرور المركبات في حارة 2x2 ، خليط البيتومين الساخن المقسم القياسي للطريق المقسم. 

و يهدف النفق إلى زيادة مستوى النقل للطريق الحالي ، الذي يحتوي على هيكل جبلي في الغالب ، و مع مشروع النفق ، تم تخفيف تدفق حركة المرور في المنطقة بشكل كبير .

أنطاليا التي يزورها ملايين السياح كل عام تم توفير سهولة الوصول إلى مناطق مثل ديمرة ، فينيك ، كوملوكا ، كيمير ، كاش ، كالكان ، الواقعة في غرب المدينة ، و كان من الممكن نقل المنتجات التي لها مكانة مهمة في اقتصاد المنطقة إلى الأسواق المحلية والخارجية في وقت مريح وقصير ، ومن ناحية أخرى مع النفق الذي يختصر بـ 5 دقائق بإجمالي 20 مليون ليرة. منها 11.1 مليون ليرة من الوقت و 8.9 مليون ليرة من المازوت.انبعاثات الكربون ستقل بمقدار 1842 طنا ".

 

مشاركة على: