ما علاقة أبوهشيمة بشقيقة رونالدو..إليكم التفاصيل

ما علاقة أبوهشيمة بشقيقة رونالدو..إليكم التفاصيل
ما علاقة أبوهشيمة بشقيقة رونالدو..إليكم التفاصيل

ما علاقة أبوهشيمة بشقيقة رونالدو..إليكم التفاصيل

تصدر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الواجهة خلال الأيام الماضية وذلك عقب إعلان طلاقه من الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وبمجرد الإعلان عن خبر الانفصال طفت إلى السطح العديد من الشائعات التي تدور حول رجل الأعمال المصري، وعلاقاته خصوصاً بعد طلاقه من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في 2012.

و تداولت وسائل إعلام عربية وغربية أبرز العلاقات كان منها قصة الحب التي جمعت أبو هشيمة وكاتيا أفيرو، شقيقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

وفي وقت سابق شاركت أفيرو  صورة لخاتم زفاف أهداها إياه رجل الأعمال المصري، فيما زعمت صحف ومواقع أجنبية أنه تقدم إليها بشكل رسمي عام 2017، وفقا للعربية نت.

إلا أن شقيقة النجم البرتغالي، أكدت لاحقاً لوسائل إعلام برتغالية محلية، ألا علاقة غرامية تربطها بأبوهشيمة، مؤكدة أنه في حال خطوبتها أو ارتباطها بأي شخص ستعلن ذلك للملأ.

على الصعيد ذاته نفى مصدر مقرب من رجل الأعمال المصري، حينها كل ما تداول عن تحديد موعد زفافه من كاتيا.

وأكد الطرفان أن كل ما يدور حول علاقتهما هي مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وبينوا أن أن حقيقة الأمر أن العلاقة بينهما مبنية على الاحترام المتبادل، ونشأت نتيجة الصداقة القوية بين كريستيانو وأبو هشيمة.

يذكر أن أبو هشيمة مقرب بشكل كبير من عائلة رونالدو، وآخر لقاء جمعه مع نجم مانشستر يونايتد في يناير الماضي، حيث نشر أبو هشيمة صورة تجمعه بنجم الكرة البرتغالي عبر حسابه في "إنستغرام".

أحمد أبو هشيمة وشقيقة رونالدو.. "قصة حب" ما هي تفاصيلها؟

وكان أبو رجل الأعمال المصري، قال إنه ارتبط في المرة الأولى من زميلته في الجامعة، وأنجب ابنه "عمر" عام 2000، أي أنه يبلغ الآن 22 عامًا، ويلعب ضمن فريق النادي الأهلي.

وفي أول تعليق له بعد تداول أخبار انفصاله عن صبري، وحذفها صورهما من على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وإلغاء متابعته، كتب أبو هشيمة على حسابه الخاص بـ "إنستغرام"، قائلا: "أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم".

شقيقة كريستيانو رونالدو تستعد للزواج من المصري أحمد أبو هشيمة

مشاركة على: