ثلاث خدمات جديدة من شركة الشحن التركية

ثلاث خدمات جديدة من شركة الشحن التركية
ثلاث خدمات جديدة من شركة الشحن التركية

ثلاث خدمات جديدة من شركة الشحن التركية

أعلنت شركة الشحن التركية "Turkish Cargo"، التابعة للخطوط الجوية التركية في مجال نقل الشحنات الجوية، عن إطلاقها 3 خدمات جديدة في فئات سرعة مختلفة. 

صرح المدير العام لشركة الخطوط الجوية التركية بلال إكشي، عن تقديم ثلاث خدمات جديدة في فئات سرعة مختلفة، تم تطويرها لتناسب جميع الشركاء التجاريين في أنحاء العالم. وسيكونون قادرين على الوصول إلى الأسواق العالمية بسهولة أكبر بفضل شبكة الطيران الواسعة في تركيا.

واستمرارًا لاستثمارات الشركة في البنية التحتية والتكنولوجيا، أعلنت أنها ستوفر ميزات مختلفة في التكلفة والمرونة والسرعة مع خدمات TK SMART و TK PREMIUM و TK URGENT.

حيث تم تطوير خدمة TK SMART لشحنات البضائع العامة، بتكلفة منخفضة وأكثر تفضيلاً في النقل الروتيني، ويتم نقل الشحنات دون حدود للوزن والحجم.

أما خدمة TK PREMIUM يتم فيها قبول الشحنات المهمة التي تتطلب وقتًا قصيرًا للسفر، فيتم نقل الشحنات المجهزة في نطاق TK PREMIUM دون تأخير. وتوفر هذه الخدمة، والتي تم تطويرها خصيصًا للوكالات ذات الاحتياجات عالية الأولوية، وزناً يصل إلى 300 كيلوغرام في رحلات الشحن المغلقة وأولوية عالية في العمليات التشغيلية.

وتقدم خدمة TK URGENT أسرع حل للشحنات العاجلة في اللحظات الأخيرة، مع ضمان السعة والوزن وأقصر وقت ممكن للسفر. وتُنقل الشحنات في هذه الخدمة جواً وبضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪ بموجب شروط وأحكام معينة. وتم تخصيص "فريق عاجل" لهذه الخدمة، يمكن الوصول إليه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويوفر ميزة تتبع العملية من الحجز إلى ما بعد البيع.

مشاركة على: