أجمل 7 أماكن للتنزه في اسطنبول خلال عطلة العيد

أجمل 7 أماكن للتنزه في اسطنبول خلال عطلة العيد
أجمل 7 أماكن للتنزه في اسطنبول خلال عطلة العيد

أجمل 7 أماكن للتنزه في اسطنبول خلال عطلة العيد

نحن في أفضل أيام الصيف. بينما تقترب عطلة طويلة ، سيكون من الجيد بلا شك الابتعاد عن حياة المدينة والاستمتاع بنزهة.

 إليك المناطق التي يمكنك فيها التنزه داخل حدود اسطنبول.

منتزه بولونيزكوي الطبيعي 

إنه عنوان سيحبه أولئك الذين يرغبون في قضاء نزهة في الجانب الأناضولي. تحتوي هذه الحديقة الطبيعية على 4 مناطق كبيرة. Polonezpark و Stella Polonezköy و Leonorda Polonezköy و Cumhuriyet Park Picnic Area. توفر هذه المناطق العديد من الفرص مثل مسارات المشي لمسافات طويلة ومناطق الترفيه والشواء ووجبة الإفطار المختلطة والأرجوحة الشبكية والسماور.

 بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا المكان ، الذي يضم العديد من الحيوانات والنباتات ، يحمل لقب أكبر منتزه طبيعي في اسطنبول. إنه عنوان سيحبه أولئك الذين يرغبون في قضاء إجازتهم بمفردهم مع الطبيعة والهواء النقي.

يتم دفع رسوم الدخول إلى منتزه Polonezköy الطبيعي وقد تختلف الرسوم اعتمادًا على أسباب مختلفة. يمكنك أيضًا الدفع مقابل الخدمات والأنشطة التي ستستفيد منها.

العنوان :  بولونيز ، 34986 بيكوز / اسطنبول

منطقة نزهة سينار

منطقة نزهة سينار

لست بحاجة إلى الذهاب بعيدًا للتخلص من ضجيج وضغوط المدينة. منطقة التنزه Çınar في Çekmeköy هي مكان يمكنك فيه التنزه بعد المشي في الطبيعة ثم المشاركة في الأنشطة المختلفة. تشمل الأنشطة ركوب الخيل والموسيقى وركوب الدراجة الرباعية وجولات الدراجات والعديد من الرياضات. هذا المكان ، الذي لا ينسى الأطفال ، به منطقة للرسوم المتحركة وحديقة للأطفال.

لا توجد رسوم للدخول إلى منطقة التنزه ، ولكن يمكنك الدفع مقابل الخدمات والأنشطة التي ستستفيد منها.

العنوان:  الحسينلي ، سعدت سوك. ، رقم: 2A / 1 ، شيكميكوي

 حديقة تشيلنجوز الطبيعية ‏ هي حديقة تقع في منطقة شطالجا بمقاطعة إسطنبول، تركيا.

في هذه الحديقة الطبيعية ، التي تحتوي على مساحة كبيرة جدًا ، من الممكن رؤية البحر والغابات والبحيرة والقصب معًا. توجد مجموعة متنوعة غنية من النباتات والحيوانات في المنطقة ، والتي تم إعلانها كمنطقة لحماية الحياة البرية. بالإضافة إلى خدماته مثل السوق وقاعة الأوكي والمقاهي والشاطئ وكراسي التشمس والمطعم ، فإنه يستضيف أنشطة مثل النزهات والرحلات وصيد الأسماك والرياضات المائية. إذا قلت إن كل هذه الأشياء لا تناسب يوم واحد ، يمكنك البقاء في منطقة التخييم والاستمتاع بهذه الطبيعة الفريدة.

يتم دفع رسوم الدخول إلى منتزه Çilingoz Nature Park ، وقد تختلف الرسوم اعتمادًا على أسباب مختلفة. يمكنك أيضًا الدفع مقابل الخدمات والأنشطة التي ستستفيد منها.

العنوان:  Ataturk Mahallesi، 34540 Catalca / Istanbul

كوخ الوادي الأخضر

إذا قلت "سآخذ طعامي فقط ، ولا أريد حتى أن أحمل أدوات المائدة" ، فهذا هو المكان المناسب لك. هذا المنزل الريفي ، الذي يحتوي على مرفق كبير في الداخل ، يوفر من الشواء الخاص بك إلى أدوات المائدة الخاصة بك ، من الزجاج إلى لوح التقطيع الخاص بك.

 يقع هذا المكان اللائق والواسع في الغابة على جبل Aydos ، ويوفر مواقف مجانية للسيارات وملعبًا لأطفالك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك مواصلة نزهة في الداخل.

لا توجد رسوم للدخول ، ولكن يمكنك الدفع مقابل الخدمات والأنشطة التي ستستفيد منها. اماكن التنزه في اسطنبول.

العنوان: Çarşı، Sadabat Cd. رقم 26 ، 34876 كارتال / اسطنبول

منطقة نزهة كورناكوي

منطقة نزهة كورناكوي

Kurnaköy ، حيث يمكنك أن تحرر نفسك في الطبيعة ، بها مناطق للنزهات والتخييم ومسارات للمشي. هذا المكان ، الذي يشبه إلى حد كبير حياة القرية ، مثالي تمامًا لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والتعب من حياة المدينة. هناك خدمة مطعم. ومع ذلك ، إذا كنت لن تطلب من المطعم ، يجب أن تذهب مع كل شيء من الشواء الخاص بك إلى الشواء الخاص بك. يمكنك الذهاب للنزهة إما على طاولة النزهة العادية أو في منطقة العريشة. دعونا نعطي القليل من التحذير. لا يتم توفير خدمات المراحيض والنافورة هنا.

لا توجد رسوم للدخول. ولكن يمكنك الدفع مقابل الخدمات والأنشطة التي ستستفيد منها. اماكن التنزه في اسطنبول.

العنوان:  Anadolu Caddesi Kurnaköy Neighborhood Entrance Pendik / Istanbul

بستان التخويف

بستان التخويف

Gözdağı Grove ، وهو اختيار أولئك الذين يرغبون في تخفيف التعب طوال الأسبوع في مكان هادئ وهادئ وسلمي ، يُعرف باسم التلة المخفية الثامنة في اسطنبول. يمكنك الاستمتاع بالمنظر أثناء نزهة في المساحات الخضراء والزهور الوفيرة. إنه مكان عائلي كامل به ملعب وملاعب رياضية ومطعم وكافيتريا وموقف سيارات.

لا توجد رسوم للدخول. ولكن يمكنك الدفع مقابل الخدمات والأنشطة التي ستستفيد منها.

العنوان: Dumlupınar ، Dolayoba Dumlupınar Mh. المقر الرئيسي 34896 بنديك / اسطنبول

منطقة ترفيه منتزه Avcıkoru الطبيعي

منطقة ترفيه منتزه Avcıkoru الطبيعي

تقع في شيلا ، طريق الهروب لسكان اسطنبول ، هذه المنطقة مناسبة تمامًا لمجموعات العائلة والأصدقاء. هذا المكان ، وهو غابات بالكامل ؛ يحتوي على خدمات مثل مطعم ريفي ، قهوة ريفية ، بوفيه ، ملعب للأطفال ، مسارات للناجين ، ملاعب قابلة للنفخ ، كرة قدم حية ، مسابقات رعاة البقر ، ملعب كرة طائرة ، وحدة شواء ، مراحيض ونوافير. بعد النزهة ، يمكنك المشي أو ركوب الخيل أو ركوب مركبة النقل المؤتمتة (ATV). على الرغم من أنه يحتوي على العديد من الخدمات ، إلا أنه لا توجد خدمة شواء. لذلك ، لا تنس إحضار جميع لوازم الشواء الخاصة بك.

هناك رسوم لدخول منطقة منتزه Avcıkoru Nature Park الترفيهية وقد تختلف الرسوم اعتمادًا على أسباب مختلفة. يمكنك أيضًا الدفع مقابل الخدمات والأنشطة التي ستستفيد منها.

العنوان: Avcıkoru، Alemdağ ile Road، 34980 ile / İstanbu

مشاركة على: