الفنانة المصرية مديحة حمدي تتحدث عن لقائها بالشيخ الشعراوي

الفنانة المصرية مديحة حمدي تتحدث عن لقائها بالشيخ الشعراوي
الفنانة المصرية مديحة حمدي تتحدث عن لقائها بالشيخ الشعراوي

الفنانة المصرية مديحة حمدي تتحدث عن لقائها بالشيخ الشعراوي

تحدثت الفنانة المصرية مديحة حمدي عن كواليس لقائها بالشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

وفي هذا السياق قالت حمدي فى تصريحات خاصة لـ صدي البلد : قابلت الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي مرة واحدة ، بناء على جلسة رتبتها الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام ، وكنت قد جهزت العديد من الأسئلة لأوجها له ، إلا أن ياسمين الخيام طلبت عدم الإثقال عليها .

وتضيف الفنانة مديحة حمدي : قررت الاكتفاء بطرح سؤال إذا ما كان الفن حلالا أم حراما ، ووجدت الشيخ راحل يقول أن الفن كالسكين يكون حلال في حال استخدامه في أمور حلال كتقطيع شيء، ومن الممكن أن يكون حراما حال استخدام السكين لذبح أحد .

وأردفت الفنانة مديحة حمدي حديثها قائلة: أكتفيت بهذا السؤال، فقد كنت أعي أنني أمام عالم جليل، ولا يجب أن أطرح عليه أسئلة كاستخدام الكحل، وغيرها من الأمور التى لا تتناسب مع وجودي مع هذا العالم الكبير.

وقالت أكتفيت بهذا السؤال، فقد كنت أعي أنني أمام عالم جليل، ولا يجب أن أطرح عليه أسئلة كاستخدام الكحل، وغيرها من الأمور التى لا تتناسب مع وجودي مع هذا العالم الكبير.

رفض الزواج : 

وكانت قد أكدت الفنانة مديحة حمدي أن والدة زوجها الراحل لم تكن راضية بشكل كامل عن زواجها ، خاصة وأن الزيجة كانت من أكثر من 40 عاماً .

وأضافت  فى تصريحات سابقة  لـ صدي البلد : عذرتها فى هذا الأمر ، فمنذ 40 عاماً لم يكن من السهل على أسرة راأمالية ريفية أن تتقبل فكرة عمل زوجة الابن فى الفن . 

وتابعت  علاقتي بحماتي تغيرت بشكل كامل بعد زواجي من ابنها ، فقد تحدثت معي في إحدي المرات وقالت إنها غيرت رأيها بعد معرفتي بها .

وتضيف  حمدي  : حين توفت كنت الشخص الوحيد الذي كشفت له عن أسرارها ومكان أموالها ، وقد ذهبت لزوجي على الفور بعد الوفاة أخبرته بتلك الأمانة .

واستكملت حديثها قائلة : تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة كزوجة وفنانة ، فقد كنت حين أخرج من المنزل أضع فى حساباتي أنني أم  وزوجة ، وحين أكون فى المنزل أنسي كوني ممثلة .

مشاركة على: